تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الاربعاء 05 شعبان 1432 الموافق 6يوليو2011 

نظمتها إدارة المرور وحصلت المدرسة على المركز الأول..
خليفة الثانوية تكرم الطلاب المشاركين في مسابقة مدارس بلا حوادث

الدوحة-الشرق:

قامت مدرسة خليفة الثانوية المستقلة للبنين بتكريم الطلاب والمشرفين الفائزين بالمركز الاول في مسابقة مدارس بلا حوادث، التي نظمتها إدارة المرور في (النسخة الثالثة)، والتي حصلت عليها المدرسة، وقد قام السيد العميد محمد سعد الخرجي مدير إدارة المرور وأعضاء فرق العمل التي اضطلعت بتنفيذ فعاليات النسخة الثالثة من الحملة بمختلف مراحلها بتسليم صاحب الترخيص ومديرالمدرسة خليفة المناعي الجائزة التي بلغت قيميها 30 الف ريال وقد شمل التكريم الاختصاصي بدر الشمري والسادة المشرفين والطلاب المشاركين بمختلف الفعاليات.
تتويج للجهود
وقد اوضح السيد خليفة المناعي صاحب الترخيص ومدير المدرسة ان حصول المدرسة على هذا الجائزة هو تتويج لجهد الطلاب والمشرفين وان المدرسة حصرت على تكريمهم لتشجيع الطلاب على التفوق والتميز.
وقال ان المدرسة تأمل أن يكون الطالب صاحب هدف وطموح، ولابد أن يضع الطالب هدفه نصب عينيه حتى يسعى إلى تحقيق ذلك الهدف، والمدرسة لا تألو جهداً لتوفير البيئة الداعمة لمساندة وتوجيه الطلاب إلى ذلك. وتحقيق متطلبات الجامعات العالمية، مشيرا الى ان تكريم المعلمين والإداريين المتميزين يسعى إلى مكافأة كل معلم يتفانى في عمله ويبدع ويعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية لما فيه صالح الطلاب.
واثنى السيد خليفة المناعي على جهود المعلمين وحثهم على العمل على دعم الطلاب وتوفير كل السبل لتوفير متطلبات الالتحاق بالجامعات وكيفية التقدم وأساليب الدراسة، وذلك حرصاً منه على مساعدة طلاب المدرسة في تحديد أهدافهم ليسعوا إلى تحقيقها والوصول إليها. وفي الختام قام السيد مدير المدرسة بتكريم الطلاب المشاركين.
وكانت المدرسة قد حصلت على الجائزة خلال حفل الختام الذي اقيم مؤخرا والقى فيها العميد الخرجي كلمة حيا فيها كافة الجهود التي بذلت من أجل إنجاح برامج حملة مدارس بلا حوادث التوعوية بمختلف مراحلها، مشيراً إلى ما أثمرت عنه تلك الجهود من النجاح لجميع الفعاليات التي تضمنتها مراحل النسخة الثالثة من الحملة، وقال إن الهدف من إطلاق هذه الحملة هو نشر الثقافة المرورية والوصول إلى فئة الشباب التي تعتبر أهم شريحة تستهدفها إدارة المرور ببرامجها التوعوية، باعتبارهم من أكثر الشرائح تضررا من حوادث الطرق، حيث يشكل فقدانهم خسارة كبيرة للوطن الذي ينتظر منهم الكثير لبنائه وتحقيق نهضته البشرية والاقتصادية.
فيلم تسجيلي
وقد تضمن الحفل عرضاً لفيلم تسجيلي عن حملة مدارس بلا حوادث في نسختها الثالثة، كما قُدم عرض تمثيلي حول السلامة المرورية للفنان شعيل الكواري، كما عرضت مدرسة خليفة الثانوية فلاشاً مرورياً توعوياً نال إعجاب الحاضرين.
بعد ذلك قام العميد محمد سعد الخرجي مدير إدارة المرور بتكريم مدرسة خليفة الثانوية التي حصدت المركز الاولى على مستوى مدارس الدوحة في المسابقة الاساسية (شيك - 30000) ريال وشهادات تفوق ودرع والمتسابقين هم - سلمان ابراهيم الكواري وعبدالله جمعة الكواري ومحمود محمد الغنيمي وحمد يوسف الشيراوي وقام بتسليمهم درع الفوز وشيك بقيمة ثلاثين الف ريال كجائزة تشجيعية.
كما حصدت المدرسة المركز الأول في المسابقة الثقافية التي فاز بها الطالب محمود الغنيمي وأيضاً مسابقة الفلاش المروري التي فازت بها المدرسة بالمركز الأول. وكان هذا الفوز في المسابقات الثلاث نتيجة للتشجيع الدائم للأستاذ خليفة المناعي (صاحب الترخيص ومدير مدرسة خليفة الثانوية) والأستاذ بدر الشمري (الاختصاصي الاجتماعي) الذي لم يتردد لحظة في توفير كل ما هو مطلوب للاستعداد للمسابقات.
وقد كان هذا الحفل خير تتويج لجهد ادارة المرور بقيادة العميد محمد سعد الخرجي وجهد مدرسة خليفة الثانوية المستقلة للبنين تحت قيادة السيد الأستاذ خليفة المناعي (صاحب الترخيص ومدير المدرسة) وبإشراف الاختصاصي بدرالشمري وايضاً الطلاب المشاركون من المدارس في هذه الحملة لتحقيق أهدافها النبيلة في توعية أكبر شريحة من الشباب.

قانون رقم (13) لسنة 1998 بشأن المرور
قانون رقم (10) لسنة 1979م بشأن قواعد المرور
مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور
مرسوم بقانون رقم (32) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (13) لسنة 1998 بشأن المرور

قطر حققت أقل نسبة لعدد الوفيات بسبب الحوادث المرورية »
إطلاق حملة القلعة المرورية للتوعية بقانون المرور

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك