تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الخميس 06 شعبان 1432 الموافق 7 يوليو 2011

السفير ولد حمادي: صفحة جديدة من العلاقات القطرية الموريتانية..
آل محمود يتسلم نسخ من أوراق اعتماد 3 سفراء

الدوحة-قنا:

تسلم سعادة السيد أحمد بن عبد الله آل محمود وزير الدولة للشؤون الخارجية صباح امس نسخا من أوراق اعتماد كل من سعادة السيد لى هونغ فان سفيرا فوق العادة مفوضا لجمهورية فيتنام الاشتراكية، وسعادة السيد مانجوسرى جيانثا باليبانى سفيرا فوق العادة مفوضا لجمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وسعادة السيد الشيخ سيد أحمد البكاى ولد حمادى سفيرا فوق العادة مفوضا للجمهورية الاسلامية الموريتانية لدى الدولة. وتمنى سعادة الوزير للسفراء التوفيق فى مهام عملهم وللعلاقات بين دولة قطر وكل من جمهورية فيتنام الاشتراكية وجمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية والجمهورية الاسلامية الموريتانية المزيد من التطور والنماء.
حضر تسليم نسخ اوراق الاعتماد عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.
*العلاقات القطرية الموريتانية
ومن جانبه قال سعادة السفيرالموريتانى لدى الدولة فى تصريح لـ الشرق إن صفحة جديدة سيتم فتحها في إطار علاقات البلدين الشقيقين في ضوء توجيهات فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز وحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير البلاد المفدى.
يذكر ان السفير الموريتاني الجديد لدى الدولة لديه خبرة سياسية واسعة مابين العمل بالرئاسة الموريتانية والسلك الدبلوماسي في الخارج، حيث عمل سعادة السفير لنحو 15 عاما بتشريفات الدولة، ليتم تعيينه قنصلا عاما لموريتانيا بالمملكة المغربية (4 سنوات)، وبعدها قنصلا عاما بالمملكة العربية السعودية (6 سنوات)، وكانت آخر محطاته الدبلوماسية قبل الدوحة المملكة الاسبانية التي عمل بها قنصلا عاما لنحو ثلاث سنوات. كما تجمعه صداقات حميمة بشخصيات قطرية رفيعة المستوى، التقى ببعضها عن قرب خلال زيارات سمو الأمير إلى نواكشوط والتي كان آخرها عام 2007، ويعتبر السفير الشيخ سيد أحمد البكاي شخصية مقربة من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز ومحل ثقته، الأمر الذي يراهن عليه كثيرا في الدفع بالعلاقات المتميزة بين قطر وموريتانيا في ضوء وشائج الصداقة والمحبة التي تجمع بين الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز وحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1976 بتنظيم وزارة الخارجية
قرار أميري بتعيين سفيرين فوق العادة
الأمير يتسلم أوراق اعتماد 7 سفراء جدد  

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك