تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق - الثلاثاء 11 شعبان 1432 الموافق 12 يوليو2011

الأوقاف تصدر عددا جديدا من نشرة "المنبر"

الدوحة-الشرق:

أصدرت وحدة العلاقات العامة والاتصال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عددا جديدا من نشرة المنبر التي تصدر عن الوزارة للسنة الثانية عشرة على التوالي:
واستعرض العدد الجديد من نشرة المنبر عددا من الأحداث التي شهدتها الوزارة خلال الفترة الماضية، فقد أفرد مساحة لختام الدورة الثامنة عشرة من مُسابقة مُؤَسِّسِ قطر الحديثة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني لحفظ القرآن الكريم التي تشهد تطورا عاما تلو عام وتسهم في تشجيع حفظ القرآن من السطور إلى الصدور، ووضع خطة لمشروع متكامل في الترقيم وخاصة ترقيم مصحف قطر، والكتب التي تميزت دولة قطر بطباعتها.
كما أفردت النشرة تغطية مهمة لإطلاق موقع "نون للقرآن الكريم وعلومه" الذي يعد أضخم موقع متخصص في علوم القرآن الكريم وقراءاته العشر بالصوت والرسم والرواية.
كما أفردت النشرة مساحة للجنة تطوير أعمال الصيانة والإنشاءات بالمساجد التي تعنى بتنفيذ خطة الوزارة لصيانة وإنشاء بيوت الله في قطر وتهيئتها لاستقبال المصلين.



قانون رقم (9) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (73) لسنة 2004 بتعيين وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
«الأوقاف» تطور أداء موظفيها بـ «4» برامج جديدة  
دورة في إدارة الوقت لـ «17» موظفاً بالأوقاف

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك