تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق - الثلاثاء 11 شعبان 1432 الموافق 12 يوليو2011

العمادي يعرض دور مركز التأهيل الوظيفي في إعداد الكوادر..
قطر تشارك في المؤتمر العربي للموارد البشرية بعمّان

عمّان-عواد الخلايلة:

شاركت دولة قطر في المؤتمر العربي الخامس للموارد البشرية والتدريب الذي انطلقت أعماله أمس الاثنين في العاصمة الأردنية عمّان، بوفد مكون من السيد فيصل العمادي مدير عام مركز التأهيل الوظيفي والسيد ناصر آل خليفة من وزارة الثقافة والسيد خليفة آل خليفة من وزارة البلدية.
ويناقش المؤتمر الذي تنظمه جمعية المدربين الأردنيين بالتعاون مع مركز البتيل للتدريب والتطوير على مدار يومين العديد من المحاور وأوراق العمل المتعلقة بتجارب وممارسات المؤسسات العربية في مجالي الموارد البشرية والتدريب.
وتتضمن أوراق عمل المؤتمر عرضاً يقدمه فيصل العمادي اليوم الثلاثاء بعنوان "دور مركز التأهيل الوظيفي في بناء قوة عمل كفؤة ومنتجة في قطر".
وخلال الافتتاح قال وزير تطوير القطاع العام الأردني الدكتور محمد عدينات إن هناك جملة من التحولات التي طرأت على المؤسسات والمنظمات المعاصرة بفعل عوامل متعددة محلية وعالمية بحيث تحولت هذه المنظمات والمؤسسات من منظمات تقليدية ذات إدارات مركزية ووحدات إدارية منعزلة وموارد بشرية أحادية الثقافة إلى منظمات ذات هياكل عضوية مرنة تعمل بروح الفريق الواحد وتستفيد من تجاربها وتجارب المنظمات الناجحة وتؤمن وتمارس اللامركزية والتشاركية وتعزيز التوجه الاستراتيجي والتفكير الإبداعي.

رصد أصداء قانون الموارد البشرية
بعد صدور قانون الموارد البشرية الجديد
العمل بقانون الموارد البشرية الجديد أوائل أبريل
تدريب موظفي البلدية علي إدارة الموارد البشرية
العمل بقانون الموارد البشرية الجديد أوائل أبريل
جدولان للرواتب في الصيغة النهائية لقانون الموارد البشرية
هيئة السياحة تستضيف مؤتمرا دوليا حول تحديات الموارد البشرية أبريل المقبل
قطر تشارك في المؤتمر العربي الرابع للموارد البشرية.. 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك