تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الخميس 27 شعبان 1432  الموافق28 يوليو 2011   العدد 8446

الداخلية تحدد دوام إداراتها برمضان

حددت وزارة الداخلية في بيان لها أمس دوام الإدارات التابعة لها خلال شهر رمضان المبارك لعام 1432هـ.
ووفقا للبيان فإن دوام الإدارة العامة لجوازات المنافذ وشؤون الوافدين وإدارة المرور وإدارة الجنسية ووثائق السفر سيكون على فترتين، الفترة الأولى (صباحية): من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، والفترة الثانية (مسائية): من الساعة التاسعة مساء وحتى الواحدة صباحا.
أما دوام إدارة الأدلة والمعلومات الجنائية فإنه سيكون على النحو الآتي: الإدارة بالمبنى الرئيسي وفرع البصمة بمسيمير: من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.
فرع البصمة بالمبنى الرئيسي وفرع الصناعية (الشركات) على فترة ممتدة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء، وفرع البصمة بمبنى الجوازات على فترتين: الفترة الأولى، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، والفترة الثانية: من الساعة التاسعة مساء وحتى الواحدة صباحا. أما أوقات العمل خلال الشهر الفضيل بإدارة الخدمات الموحدة فسيكون على النحو التالي:
الإدارة ومركز خدمات مسيمير على فترتين:
الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.
الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الواحدة فجراً.
مراكز خدمات: الصناعية – الوكرة – الشحانية – الخور – الشمال على فترة واحدة ممتدة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساء.
مراكز خدمات: أم صلال – الظعاين - حمد الطبية تعمل على فترة واحدة صباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، أما مركز خدمات دخان فيبدأ عمله من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً.
وبخصوص مركز خدمات البريد فالعمل على فترتين: الأولى صباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، والثانية مسائية من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً.
كل عام وأنتم بخير وأعاد الله عليكم الشهر الفضيل بالخير واليمن والبركات.



قانون رقم (9) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون الخدمة العسكرية الصادر بالقانون رقم (31) لسنة 2006
ساعات العمل الرسمي خلال شهر رمضان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك