تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب- الاربعاء 03 رمضان 1432 الموافق 3 أغسطس2011  العدد 8452

العمل تُطلق 7 خدمات إلكترونية

أطلقت وزارة العمل 7 خدمات إلكترونية جديدة باستعمال الهاتف الجوال للشركات ومؤسسات القطاع الخاص، لتمكينها من إتمام معاملاتها عن طريق رسائل الجوال القصيرة أو البريد الإلكتروني دون الحاجة لمراجعة الوزارة.
وقال مصدر في وزارة العمل لـ «العرب» إن هذه الخدمات تهدف إلى تيسير وقت وجهد مسؤولي ومندوبي شركات القطاع الخاص.
وتشمل الخدمات إرسال الإحصائيات، وتجديد صلاحية الموافقة العمالية، وإرسال تفاصيل الموافقة العمالية، وطلب موعد لمقابلة اللجنة الدائمة للاستقدام بالنسبة للشركات، وطلب موعد مقابلة اللجنة الدائمة للاستقدام بالنسبة للعائلات، وتمديد الأرقام الشخصية بالنسبة للشركات، وتمديد الأرقام الشخصية بالنسبة للعائلات.
وأوضح المصدر أنه تم تخصيص فريق عمل لمراجعة المستندات ومطابقتها ببيانات الشركة صاحبة الطلب المتوافرة بقاعدة البيانات الإلكترونية، تمهيداً لاتخاذ القرار المناسب بحق كل معاملة وإشعار المسؤولين بالموافقة أو رفض الطلب، مشيراً إلى أن مندوبي الشركات المستفيدة من الخدمة سيتمكنون من الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني دون مراجعة المقر الرئيس للإدارة أو فروع العمل المنتشرة بالمدن الخارجية.



قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
مرسوم بقانون رقم (22) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة 2004
المهندي: إعادة دراسة قواعد استقدام العمالة بالدولة
العوين يطالب بإدراج الهوية الجنسية كشرط للاستقدام

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك