تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


شبكة المحامين العرب - قوافل المعرفة

مركز شبكة المحامين العرب للتدريب يُنفذ برنامج تدريبي مُتقدم بعنوان المسئولية القانونية والإدارية للمدير

اختتم مركز شبكة المحامين العرب للتدريب برنامج تدريبي متقدم بعنوان " المسئولية القانونية والإدارية للمدير " باسطنبول .وذلك في الفترة من 2/7/2011 م حتى 11/7/2011 م , وقد تناول البرنامج الأسس العامة للادارة ومفهومها وأركانها ومقوماتها , مع استعراض لأهم الملامح الرئيسية لفلسفةالإدارة المعاصرة و انعكاسات الفكر الإداري الجديد على إدارة الموارد البشريةووظائف الإدارة . كما تضمنت محاور البرنامج عرضًا لأصول القانون الإداري من حيث معناه ونشأته وخصائصه ونظامه , مع شرحًا لطبيعة القانون الإداري والتعريف به وعلاقة القانون الإداري بفروع القانون الأخرى .
وقد تضمن البرنامج أيضًا شرحًا مفصلاً عن شخص المدير . و الفرق بين المدير والقائد .وأهم سماته ومهاراته , وكذلك استعراض لآليات العلاقة المثالية بين المدير والموظفين مع إعطاء المشاركين نصائح لرفع مستوى الإدارة(القيادة)
كما انفرد البرنامج بتوضيح الأسس التي تقوم عليها كلاً من المسئولية القانونية و المسئولية الإدارية للمدير .
هذا ومن المقرر أن يعقد مركز شبكة المحامين العرب للتدريب برنامج عن " سلطة التأديب في الوظيفة العامة " بدبي . في الفترة من 4/9/2011 وحتى 8/9/2011

للتسجيل بالبرنامج اضغط هنا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك