تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الخميس 18 رمضان 1432 الموافق 18 أغسطس 2011 

البلدي يباشر أعماله 20 سبتمبر ويشكل لجانه الخمس

جمال لطفي:

يباشر المجلس البلدي المركزي عقد جلساته الرسمية اعتباراً من العشرين من سبتمبر المقبل وسوف تشهد الجلسة الأولي تكوين اللجان وهي لجنة الخدمات والمرافق العامة واللجنة القانونية ولجنة الشكاوى والعرائض واللجنة المالية اضافة الي مكتب المجلس.
وأوضح السيد محمد بن حمود ال شافي عضو المجلس ممثل الدائرة "18" الريان الجديد ان الدائرة حصدت في الاونة الاخيرة عددا من المشاريع الخدمية الهامة التي سيكون لها الاثر الايجابي على المواطن والمقيم خاصة انها تندرج في اطار مطالب اهالي الدائرة.. وقال ان من بين هذه المشاريع طرقا وبنية تحتية لمنطقتي الريان والوجبة.
تفاصيل
اعتماد عدد من المشاريع الخدمية بالريان الجديد..البلدى يباشر أعماله 20 سبتمبر ويشكل لجانه الخمس
جمال لطفي:
يباشر المجلس البلدى المركزى عقد جلساته الرسمية اعتباراً من العشرين من سبتمبر المقبل وسوف تشهد الجلسة الأولى تكوين اللجان وهى لجنة الخدمات والمرافق العامة واللجنة القانونية ولجنة الشكاوى والعرائض واللجنة المالية اضافة الى مكتب المجلس.
من جهة ثانية اوضح السيد محمد بن حمود ال شافى عضو المجلس ممثل الدائرة "18" الريان الجديد ان الدائرة حصدت فى الاونة الاخيرة عددا من المشاريع الخدمية المهمة التى سيكون لها الاثر الايجابى على المواطن والمقيم خاصة انها تندرج فى اطار مطالب اهالى الدائرة وقال ان من بين هذه المشاريع طرق وبنية تحتية لمنطقتى الريان والوجبة وإنشاء مجمع جديد للميرة لتوفير كافة السلع الاساسية والضرورية على مساحة تقدر بحوالى عشرة آلاف متر مربع وحديقة عائلية تضاف الى بقية الحدائق التى تم انجازها خلال الدورة الثالثة اضافة الى مركز نسائى لتحفيظ القرآن الكريم ومركز صحى الوجبة وعدد من ملاعب الفرجان.
كذلك جدد آل شافى مطالبته بعدم عمل الرجال فى محال بيع الملابس الداخلية للنساء وإيجاد حل لظاهرة المخازن داخل الأحياء السكنية لما تشكله من خطورة كبيرة على حياة المواطن والمقيم مشيرا الى انه تقدم بهذه المطالب منذ اعمال الدورة الاولى والثانية والثالثة وصدرت توصيات بشأنها الى الجهات المسؤولة الا انه لم تصدر اى توجيهات بشأنها حتى الان خاصة ان المرأة القطرية عبرت فى كثير من المواقف عن رفضها التام لمواصلة الرجال العمل فى محال بيع الملابس الداخلية النسائية وتعرضهن لمواقف محرجة ومخجلة فى كثير من الأحيان مؤكدا ان هذا الموضوع اخذ حيزا كبيرا من المناقشات خلال أعمال المجلس البلدى ودعا فى هذا الاطار سعادة وزير البلدية اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع عمل الرجال فى مثل هذه المحال على أن يشمل ذلك كافة الأعمال التى تخص المرأة.

قانون رقم (12) لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي
قانونية الشورى تستكمل دراسة مشروع قانون البلدي الجديد
أعضاء «البلدي» منقسمون : «لعم» لتعديل قانون المجلس

مجلس الوزراء يتخذ إجراءات تعديل قانون تنظيم البلدي
الشرق" تنفرد بنشر القانون رقم "1" لسنة 2011 الخاص بتعديل قانون البلدي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك