تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الشرق-الثلاثاء 23 رمضان 1432 الموافق 23أغسطس2011

على هامش حضوره اجتماع اللجنة الدائمة للشؤون القانونية العربية..
نايف العمادي: قطر حريصة على تقديم الدعم الإنمائي للدول الفقيرة

القاهرة-السيد السعدني:

أكد نايف عبد الله العمادي السكرتير الأول بإدارة الشؤون القانونية بوزارة الخارجية أن دولة قطر حريصة كل الحرص على تقديم أي دعم إنمائي للدول التي تحتاج إلى ذلك والتي تعاني من نقص الخدمات الأساسية التي تؤثر على حياة المواطن أو الإنسان في أي بقعة في العالم.
وقال العمادي في تصريح خاص لـ "الشرق" على هامش حضوره اجتماع اللجنة الدائمة للشؤون القانونية العربية والتي تعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ان قطر حريصة كل الحرص على حضور مثل هذه الاجتماعات والتي تناقش كثيرا من الأمور المتعلقة بالاتفاقيات الدولية التي تعمل في المجالات الإنمائية.
وقال إن الاجتماع يناقش خلال دورته الحالية مشروع مذكرة التفاهم بين مجلس جامعة الدول العربية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والتي تختص بالعمل على إقامة مشاريع البنى التحتية الإنمائية وعمل تنمية مستدامة في بعض الدول التي في حاجة ماسة إلى ذلك ويشمل هذا البرنامج كذلك عدة مشاريع أخرى مثل العمل على تمكين المرأة وتعظيم دورها في شتى المجالات سواء كانت سياسية أو اجتماعية أو ثقافية أو اقتصادية وفي هذا الاتجاه فإن دولة قطر من أولى الدول التي عمدت إلى العمل على تمكين المرأة في شتى المجالات جنبا إلى جنب مع الرجل.
كما تشهد دولة قطر نهضة كبرى في مجالات البنية الأساسية والبنية المستدامة وهو ما جعل قطر تصل للحد الأقصى من المعدلات الإنمائية للألفية.
وأشار العمادي إلى أن دولة قطر داعمة بكل قوة لمثل هذه الاتفاقيات إيمانا منها بدورها العربي والإسلامي والإقليمي بل والإنساني على المستوى العالمي.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك