تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الشرق- الخميس 25 رمضان 1432 الموافق 25 أغسطس 2011 

اختتام الورشة التدريبية التاسعة للإداريين بالقضاء

الدوحة-الشرق:

اختتمت يوم الخميس الماضي أعمال الورشة التدريبية التاسعة التي أقامها المجلس الأعلى للقضاء تحت عنوان (الخريطة الذهنية) وذلك بمقر المجلس.
وشارك في الورشة 40 موظفا وموظفة من الكـوادر القطرية بمختلف الإدارات والأقسام في المجلس، وقـام بالإشـراف على أعمالها الأستاذ خالد صالح المدرب بمركز الراشد للتنمية الاجتماعية.
وقد تضمنت أعمال الورشة عدة محاور من أهمها: تعريف الخريطة الذهنية وفوائدها والقواعد الأساسية لها، والأدوات المستخدمة في إعدادها، ودعا المحاضر المشاركين في الورشة إلى الاستفادة من التدريبات النظرية والعملية حيث إنها ستساعدهم على معرفة كيفية تنظيم وتطوير أدائهم في مجال عملهم الذي يقومون به.
وتميزت الورشة بالحيوية والمشاركة الفعالة من قبل المشاركين، وتم منحهم شهادة شكر في الختام.
وتأتي هذه الورشة ضمن خطة التدريب والتطوير بالمجلس الخاصة بتدريب وتأهيل الكوادر القطرية ورفع كفاءتهم مما يجعلهم قادرين على القيادة والإبداع في مجال العمل.



القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك