تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية- السبت 05 شوال 1432 الموافق 3 سبتمبر2011 

 الأمير وملك البحرين يستعرضان العلاقات والقضايا المشتركة
سموه التقى رئيسي الغابون وتشاد بمقر سفارتنا في باريس
سموه وعبدالجليل بحثا العلاقات بين قطر والمجلس الانتقالي الليبي

باريس - قنا :

التقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أخاه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة والوفد المرافق بمقر سفارة دولة قطر في الجمهورية الفرنسية بعد ظهر أمس.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
والتقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى سعادة السيد مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالي الليبي وعددا من أعضاء المجلس بمقر سفارة دولة قطر في الجمهورية الفرنسية بعد ظهر أمس.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين دولة قطر والمجلس الانتقالي الليبي إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في ليبيا.
حضر اللقاء معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
كما التقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى فخامة الرئيس علي بونجو رئيس جمهورية الغابون وفخامة الرئيس إدريس ديبي رئيس جمهورية تشاد بمقر سفارة دولة قطر في الجمهورية الفرنسية صباح أمس.
تم خلال اللقاءين استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر وكل من الغابون والتشاد وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاءين معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وأصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك