تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية - الأثنين 14 شوال 1432 الموافق 12 سبتمبر2011 

رسالة خطية للأمير من ملك المغرب تتصل بالعلاقات

الدوحة - قنا :

تسلّم حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى رسالة خطية من أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، ملك المملكة المغربية الشقيقة ، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك .
قام بتسليم الرسالة سعادة السيد الطيب الفاسي الفهري ، وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي، خلال استقبال سمو الأمير له في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس.
حضر المقابلة سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري .
كما تسلّم حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى رسالة خطية من فخامة الرئيس شيخ شريف شيخ أحمد ، رئيس جمهورية الصومال الشقيقة ، تتصل بعلاقات التعاون بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
قام بتسليم الرسالة سعادة السيد عمر شيخ علي إدريس السفير الصومالي لدى الدولة خلال استقبال سمو الأمير له في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس.
حضر المقابلة سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري .
كما استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في مكتبه بالديوان الأميري قبل ظهر أمس سعادة السيد جبريل باسولي وزير خارجية بوركينا فاسو والوفد المرافق وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارتهم للبلاد للمشاركة في اجتماع لجنة متابعة تنفيذ وثيقة الدوحة لسلام دارفور الذي عقد بالدوحة أمس .
حضر المقابلة سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري .



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك