تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الشرق- الخميس 17 شوال 1432 الموافق 15 سبتمبر2011

الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات ومذكرة تفاهم

الدوحة - قنا:

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن المساعدة الإدارية المتبادلة للتمكن من التطبيق الصحيح لقانون الجمارك ومن أجل منع وتقصي ومحاربة الجرائم الخاصة بالجمارك بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السودان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2011/6/8.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة ارتريا في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة أسمرا بتاريخ 2000/8/7 .
وأصدر سمو أمير البلاد أيضا وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع بروتوكول بتعديل بعض أحكام اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقع بمدينة سنغافورة بتاريخ 2009/9/22.
وأصدر سمو الأمير وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بخصوص التشاور بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية الباراغواي الموقعة في مدينة اسونسيون بتاريخ 2010/8/18 .



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك