تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق - السبت 19 شوال 1432 الموافق 17 سبتمبر2011 

الملتقى الثالث للمحاسبين في قطر 23 نوفمبر

أيمن صقر:

تنظم جمعية المحاسبين القانونيين القطرية ـ بالتعاون مع الجمعية العلمية للمحاسبة بجامعة قطر ـ الملتقى الثالث للمحاسبين في دولة قطر بعنوان "التعليم المحاسبي في دول مجلس التعاون" وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2011 م في قاعة ابن خلدون بجامعة قطر. وقال الدكتور خالد بن ناصر الخاطر رئيس مجلس إدارة الجمعية: إن الملتقى سيشارك فيه نخبة من الخبراء والمتخصصين من داخل دولة قطر وخارجها، ويهدف إلى نشر الوعي حول التعليم المحاسبي في دول مجلس التعاون الخليجي، والنهوض بالمهنة والارتقاء بها.
ويتناول الملتقى واقع التعليم المحاسبي في دول مجلس التعاون وتحدياته ومستقبله، ودور التعليم المحاسبي في التنمية الاقتصادية لدول مجلس التعاون، وسبل تطوير التعليم المحاسبي في دول مجلس التعاون، ودور الجامعات والجمعيات المهنية في تأهيل خريجي المحاسبة لسوق العمل، ودور القطاع الخاص بتطوير التعليم المحاسبي في دول المجلس، وتقييم مخرجات التعليم المحاسبي في هذه الدول.



القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
قرار وزير شؤون الخدمة المدنية والإسكان رقم (6) لسنة 2007 بالموافقة على تسجيل وشهر جمعية المحاسبين القانونيين القطرية
محاضرة نظمتها جمعية المحاسبين القانونيين القطرية.. »
جمعية المحاسبين القانونيين تعقد دورة تدريبية 
جمعية المحاسبين القانونيين تنظم دورة تدريبية الأحد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك