تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


فطر - جريدة الراية - الثلاثاء 22 شوال 1432 الموافق 20 سبتمبر2011

معرض ومؤتمر تقنيات حماية البيئة 16 أكتوبر

الدوحة - قنا:

تعقد وزارة البيئة اجتماعات مستمرة مع مسؤولين من " شركة ستاليون للإعلام وتنظيم المعارض" فى اطار التحضيرات والترتيبات الجارية لانطلاق معرض ومؤتمرقطر الدولي لتقنيات حماية البيئة والطاقة المستدامة 2011 (إيكوكيو.. ecoQ ) الذي ترعاه الوزارة خلال الفترة من 16 الى 18 اكتوبر القادم .
وكانت وزارة البيئة قد وقعت عقدا فى شهر ابريل 2011 مع شركة "ستاليون " تقضي برعاية الوزارة رسميا لفعاليات معرض ومؤتمر قطر الدولي لتقنيات حماية البيئة والطاقة المستدامة والذي يعقد بالتعاون مع كل من غرفة تجارة وصناعة قطر والمفوضية الألمانية للتجارة والصناعة ومركز أصدقاء البيئة .
وأوضح السيد محسن الخيارين ، خبير التثقيف البيئي بوزارة البيئة ، رئيس لجنة الاشراف على جناح الوزارة في معرض ومؤتمر /إيكوكيو/ .. ان الادارات المختلفة المعنية بالوزارة تعقد اجتماعات مستمرة بينها في اطار الاستعدادات للمشاركة في هذه الفعالية والتنسيق بينها حتى تأتي مشاركة الوزارة بالكيفية التي تناسب هذا الحدث الدولي البيئي الهام .
ونوه الخيارين في تصريح لوكالة الانباء القطرية /قنا/ ان وزارة البيئة تعقد اجتماعات كذلك مع شركة "استاليون" للوقوف على سير الاستعدادات ، وقال إن آخر اجتماع بين الجانبين في هذا السياق تم عقده أمس الاثنين .
واكد ان رعاية ومشاركة وزارة البيئة في معرض ومؤتمرقطر الدولي لتقنيات حماية البيئة والطاقة المستدامة 2011 تنبع من اهتمامها بكل الفعاليات والانشطة التي تسهم في المحافظة على البيئة وتنميتها واستدامتها .
وبين انه يشارك في الفعاليات العديد من الجهات المعنية بتقنيات توليد الطاقة الشمسية وتكنولوجيا المباني والمدن الخضراء وتقنيات التدوير واعادة التصنيع وتكنولوجيا توفير الكهرباء ومنتجاتها وتقنيات وتكنولوجيا معالجة المخلفات الصناعية والالكترونية وحماية البيئة البحرية ومعالجة مخلفات السفن وانظمة التبريد الصديقة للبيئة وتكنولجيا المياه والصرف وتقنيات معالجة ومكافحة التلوث والضوضاء وقطاع النقل والطيران والتقنيات الزراعية الصديقة للبيئة ومنتجات وتقنيات الطاقة المتجددة والمستدامة والسياحة البيئية وشركات الاستشارات البيئية ومراكز الدراسات والابحاث المعنية بالبيئة والمنظمات والهيئات الحكومية وغير الحكومية المعنية بقضايا البيئة .
يعتبر مؤتمر ايكوكيو محطة اساسية لصناع القرار والتنفيذيين والخبراء والاكاديميين للوقوف على احدث التطورات العلمية والتقنية والحلول المستخدمة في الحد والتقليل من التحديات البيئية الراهنة والمستقبلية



مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة
مرسوم رقم (55) لسنة 1992 بالتصديق على بروتوكول حماية البيئة البحرية من التلوث الناتج من مصادر في البر
دعوة المؤسسات للالتزام بقانون البيئة رقم "30"
إحالة 180 مؤسسة خاصة للقضاء بتهمة الاعتداء على البيئة
المحكمة تغرم 80 شركة محلية للتعدي على البيئة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك