تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


فطر - جريدة الراية - الاربعاء 23 شوال 1432 الموافق 21 سبتمبر2011

ربط إلكتروني بين الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية

كتب- محمد عبدالمقصود :

تعتزم وزارة الشؤون الاجتماعية تنفيذ مشروع للربط الإلكتروني مع 8 جمعيات ومؤسسات خيرية لتيسير إنهاء إجراءات المعاملات واختصار الوقت اللازم لإنجازها.
وبحسب متابعة الراية فإن المشروع الطموح سوف يُساعد الجمعيات والمؤسسات المهنية على تزويد وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في إدارة الجمعيات بالبيانات والمعلومات المطلوبة لإنجاز المعاملات، ما يُسهم في سرعة إنجازها واختصار وقت المراجعين وموظفي المؤسسات ذاتها.
وشهدت الأيام الأخيرة اجتماعاً مهمّاً بين كبار المسؤولين بوزارة الشؤون الاجتماعية والجمعيات والمؤسسات المهنية لوضع الخطوات التنفيذية للمشروع الذي ينتظر أن يدخل حيّز التنفيذ في غضون الفترة القليلة المقبلة.
يأتي المشروع ضمن خطة شاملة بوزارة الشؤون الاجتماعية لإنجاز المعاملات في نظام أطلقت عليه "المكتب الإلكتروني" في جميع إداراتها الخدمية والإدارية.



قانون رقم (10) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (12) لسنة 2004 بشأن الجمعيات والمؤسسات الخاصة
قرار أميري رقم (40) لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي لوزارة الشؤون الاجتماعية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك