تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


فطر- جريدة العرب- الأحد 27 شوال 1432 الموافق 25 سبتمبر2011   العدد 8505

«الجوازات» تختتم دورة التعامل مع جمهور المطارات

احتفلت إدارة جوازات وأمن المطار الخميس الماضي باختتام الدورة الأولى لمهارات التعامل مع الجمهور في المطارات، والتي نظمها معهد تدريب الشرطة بالتعاون مع الكلية الدولية ببريطانيا، خلال الفترة من 11- 22سبتمبر الجاري، بمشاركة (27) متدرباً من الرتب الأخرى بإدارة جوازات وأمن المطار.
وحضر حفل ختام الدورة العقيد بدر إبراهيم الغانم رئيس المكتب الفني بمكتب سعادة وزير الدولة للشؤون الداخلية، والعقيد عيسى عرار الرميحي مساعد مدير إدارة جوازات وأمن المطار للشؤون الأمنية، والعقيد إبراهيم أحمد النصر مساعد مدير إدارة جوازات وأمن المطار لشؤون الجوازات.
وأكد العقيد بدر الغانم أهمية تدريب الكوادر العاملة في إدارة جوازات وأمن المطار التي تعد إحدى مرافق وزارة الداخلية الحيوية والهامة، بهدف رفع كفاءتهم وتنمية قدراتهم لأداء واجباتهم على الوجه الأكمل، مشيراً إلى أن هذه الدورة تعد الأولى من مجموعة الدورات التي تم إعدادها ضمن المسار التدريبي لمنسوبي الإدارة المعنية، منوهاً إلى أهمية أن ينعكس ما تلقوه من دروس نظرية وتطبيقية على واقع عملهم اليومي.
وفي ختام كلمته توجه بالشكر للسادة المدربين وكذا المشرفين على الدورة على ما بذلوه من جهود لإنجاحها.
من جانبه، تمنى العقيد عيسى عرار الرميحي للمشاركين في الدورة استفادتهم منها، مؤكداً اهتمام الإدارة بعقد مثل هذه الدورات لتنمية مهاراتهم لاسيَّما في مجال التعامل مع الجمهور، كما حثهم على بذل مزيد من الجهد لتطوير مهاراتهم والاستفادة مما تلقوه من معلومات وتطبيقه في مجال عملهم، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
وهدفت الدورة لتزويد المتدربين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتقديم خدمة مميزة، والمحافظة على أفضل سلوك للتعامل مع المسافرين والجمهور.



قانون رقم (5) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1993 بشأن جوازات السفر
مرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1993 بشأن جوازات السفر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك