تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية - الأحد 04 ذو القعدة 1432 الموافق 2 أكتوبر2011

الأمير ورئيس وزراء اليونان يستعرضان العلاقات والقضايا المشتركة

سموه أكد اهتمام قطر بالتعاون الاستثماري والسياسي مع اليونان
الأمير أعرب عن تفاؤله بتمكن اليونان من تجاوز أزمتها الاقتصادية
باباندريو : زيارة الأمير تسهم في توثيق العلاقات أكثر بين البلدين
أثينا - قنا :


اجتمع حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى مع دولة السيد جورج باباندريو رئيس الوزراء بجمهورية اليونان بمقر رئاسة الوزراء في أثينا مساء أمس.
وتم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
وكان سمو الأمير المفدى ودولة رئيس الوزراء اليوناني قد شهدا قبل الاجتماع مراسم التوقيع على اتفاقية شراكة بين شركة قطر القابضة وشركة "جولد فيلدز" الأوروبية المحدودة.
ونوه سمو الأمير المفدى بعمق العلاقات القطرية - اليونانية .. مؤكدا اهتمام دولة قطر بالتعاون في المجالات الاستثمارية مع اليونان، إضافة إلى التعاون السياسي.
وأعرب سموه، في تصريح مشترك مع دولة رئيس الوزراء اليوناني، عن تفاؤله بأن تستطيع اليونان تجاوز الأزمة الاقتصادية التي تمر بها .. معربا عن أمله في زيادة التعاون مع اليونان.
من ناحيته، رحب دولة رئيس الوزراء اليوناني بالزيارة التي يقوم بها سمو الأمير إلى اليونان.. مؤكدا أنها ستسهم في توثيق العلاقات أكثر بين البلدين.
وقدم دولة رئيس الوزراء اليوناني، خلال التصريح الصحفي المشترك، شرحا حول سياسة حكومته من أجل تجاوز الأزمة الاقتصادية التي تمر بها اليونان والتي أرجعها لأخطاء سابقة.
وأعرب عن شكره لسمو الأمير ولدولة قطر عن الثقة التي تبديها في الاقتصاد اليوناني ومستقبله .. مشيرا إلى الاتفاقيات التي وقعت سابقا واتفاقية الأمس بين البلدين.
وغادر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أثينا مساء أمس بعد زيارة عمل لجمهورية اليونان استغرقت يوما واحدا.
ورافق سمو الأمير خلال الزيارة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووفد رسمي.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وصل الى أثينا عصر أمس في زيارة عمل لجمهورية اليونان تستغرق يوما واحدا. رافق سمو الأمير المفدى خلال الزيارة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووفد رسمي.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (44) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان
 اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي بين قطر واليونان 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك