تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الثلاثاء 06 ذو القعدة  1432 الموافق 4 أكتوبر2011

تشارك باجتماع وكلاء الثقافة بدول مجلس التعاون

الدوحة-قنا:

تبدأ في أبوظبي اليوم الثلاثاء أعمال اجتماع وكلاء وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، ويرأس وفد قطر إلى هذا الاجتماع سعادة مبارك بن ناصر آل خليفة أمين عام وزارة الثقافة والفنون والتراث.
ويناقش الاجتماع عددا من القضايا التي تتعلق بتعزيز العمل الثقافي المشترك بين دول المجلس بالإضافة إلى موضوع إنشاء قاعدة بيانات للإحصاءات الثقافية، وعدد من المواضيع الأخرى، ومن بينها جدول الأعمال الذي سيكون على طاولة الاجتماع السابع عشر لأصحاب السمو والمعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية بدول التعاون الذي سيعقد يومي 5 و 6 أكتوبر الحالي.
ويتطرق جدول الأعمال إلى تقييم مسيرة العمل الثقافي المشترك في دول المجلس ومناقشة البرامج والأعمال المشتركة، التي من المقرر تنفيذها خلال عام 2011، واستعراض جدول مواعيد وأمكنة النشاطات المشتركة في المرحلة المقبلة للفترة من 2012 إلى 2016.. كما يتضمن مناقشة ما تم بشأن إقامة أيام ثقافية في تركيا، ومحاور التعاون مع رابطة الآسيان، والاتحاد الأوروبي خلال عام 2016 وروسيا الاتحادية والتعاون الثقافي مع جمهورية الصين الشعبية بما في ذلك موضوع الترجمة.



مرسوم بقانون رقم (22) لسنة 2010 بإلغاء المرسوم بقانون رقم (16) لسنة 1998 بإنشاء المجلس الوطني للثقافة والفنون والتراث
قطر تشارك في اجتماع وكلاء الداخلية بدول التعاون 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك