تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق-   الأحد 18 ذو القعدة 1432 الموافق 16 أكتوبر2011 

تعاون مصري — قطري مشترك.. فائق: قطر تشهد طفرة في مجال رعاية حقوق الإنسان

القاهرة-السيد السعدني:

ثمن الدكتور محمد فائق نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان المصري وزير الإعلام السابق حالة حقوق الإنسان بدولة قطر في ظل العمل على حمايتها وتعزيز ثقافتها.
وقال ان دولة قطر تشهد طفرة كبيرة في مجال المحافظة والحماية وتعزيز حقوق الإنسان وهي بذلك تضع خطة واضحة المعالم بشأن تعزيز حماية حقوق الإنسان.
وقال في تصريحات خاصة لـ "الشرق" على هامش لقائه الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي إن دولة قطر تتخذ من الإجراءات والتدابير ما تعلي به حقوق المواطن والمقيم على أرض الدولة ويتم التعريف بالحقوق والواجبات للجميع وفي هذا الإطار فان هناك تعاونا وتنسيقا بين المجلس القومي لحقوق الإنسان وجميع المؤسسات الوطنية بدولة قطر العاملة في مجالات حقوق الإنسان واللجنة الوطنية لحقوق الإنسان وإننا جميعا نعمل في اتجاه حماية حقوق الإنسان في أي قطر من أقطار الوطن العربي لأن هذا حق أصيل.

undefined

مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
مشاركة قطرية فعالة بمجلس حقوق الإنسان 
تعاون بين سفارة الهند و«حقوق الإنسان»
المفوضية السامية لحقوق الإنسان تشيد بجهود قطر
قطر وموريتانيا توقعان مذكرة تفاهم فى مجال "حقوق الإنسان"
تعاون قطري — هولندي في مجال حقوق الإنسان
تعاون في حقوق الإنسان بين قطر والبحرين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك