تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الشرق- الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432 الموافق 18 أكتوبر 2011

دار "بلومزبري مؤسسة قطر" للمجلات تطلق مراجعة دولية للقانون

الدوحة-قنا:

أعلنت دار "بلومزبري مؤسسة قطر" للمجلات العلمية امس عن إطلاقها مجلة المراجعة الدولية للقانون على الموقع الالكتروني QScience.com.
وتشكل هذه المجلة أحدث إصدارات دار بلومزبري للمجلات وهي تعبّر عن الخطابات القانونية المعاصرة وتهدف إلى استحضار أوجه النظر المختلفة من كل أنحاء العالم وذلك لتطوير القانون.
وذكر بيان صحفي لدار بلومزبري مؤسسة قطر انه يمكن الوصول لكافة محتوى المجلة "وصولا مفتوحا" وهو ما يعني قراءة مجانية على الشبكة الالكترونية مع احتفاظ المؤلفين بحقوق الطبع على أعمالهم.
وقال الدكتور جون تروبي رئيس تحرير المجلة وهو أستاذ في كلية الحقوق بجامعة قطر إن انطلاق المراجعة الدولية للقانون يعتبر بمثابة نجاح لكلية الحقوق بجامعة قطر وجدول أعمال بحوثها.
وأوضح ان هناك خططا طموحة واستثنائية تهدف إلى تمييز المجلة عن باقي المنشورات وذلك بجذبها المستمر للمشاركات ذات المستوى المتميز وتقديمها لترجمة باللغتين الانجليزية والعربية وتطبيقها لرقابة صارمة على الجودة ومعايير المراجعة.
ويقدم نطاق المجلة والرأي العالمي فرصة للباحثين والمهنيين للانخراط في المناظرات القانونية والمتمثلة في مجموعة من المواضيع المعاصرة والقيام بالنشر في تقرير يشجع البحوث ذات الجودة العالية.
وذكرت دار بلومزبري مؤسسة قطر أن إصدار هذه المجلة يشكل ركيزة أساسية لرسالة الدار.

القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك