تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية- السبت 24 ذو القعدة 1432 الموافق 22 أكتوبر2011 

الأمير والرئيس البولندي يبحثان سبل تعزيز العلاقات
مجلس رجال أعمال مشترك بين غرفتي تجارة وصناعة قطر وبولندا
سموه التقى رئيسي الوزراء ومجلس الشيوخ البولنديين

وارسو - قنا:

عقدت في القصر الرئاسي بالعاصمة البولندية وارسو أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وجمهورية بولندا برئاسة فخامة الرئيس برونيسواف كوموروفسكي.
حضر الجلسة سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري وأصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وتم خلال الجلسة بحث علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وعقب الجلسة شهد سمو الأمير المفدى وفخامة الرئيس البولندي التوقيع على اتفاقية التعاون في المجال السياحي بين دولة قطر وجمهورية بولندا واتفاقية إنشاء مجلس رجال أعمال مشترك بين غرفة تجارة وصناعة قطر وغرفة التجارة البولندية.
واجتمع حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى مساء أمس مع سعادة السيد دونالد تاسك رئيس وزراء بولندا.
جرى خلال الاجتماع بحث مجالات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها إضافة إلى استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
والتقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى سعادة السيد بوغدان بوروسيفيتش رئيس مجلس الشيوخ البولندي في مقر المجلس بعد ظهر أمس.
تم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.
حضر اللقاء سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري وأصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وصل ظهر أمس الى وارسو في زيارة رسمية لجمهورية بولندا تستغرق يومين.
يرافق سمو الأمير خلال الزيارة سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الأميري ووفد رسمي رفيع المستوى.
وعقب الوصول توجه سمو أمير البلاد المفدى إلى قصر الرئاسة حيث جرت لسموه مراسم استقبال رسمي.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد الرسمي إلى قصر الرئاسة فخامة الرئيس برونيسواف كوموروفسكي رئيس جمهورية بولندا.
كما كان في الاستقبال عدد من أصحاب السعادة الوزراء البولنديين وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى بولندا.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قطر وبولندا يوقعان اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي 
الأمير يتسلم أوراق اعتماد سفيري بولندا وأسبانيا
آل محمود يتسلم أوراق اعتماد سفيري بولندا وأسبانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك