تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الشرق- الثلاثاء 27 ذو القعدة 1432الموافق 25 أكتوبر2011 

ندوة حول واقع النظام الضريبي في قطر

الدوحة-الشرق:

في إطار سعي جمعية المحاسبين القانونيين القطرية للمساهمة بالنهوض بمهنة المحاسبة والمراجعة، فإنها بصدد عقد ندوة بعنوان واقع النظام الضريبي في دولة قطر ومستقبله" غدا الأربعاء بمعهد التنمية الإدارية عند الساعة السابعة والربع مساء.
تهدف هذه الندوة إلى نشر الوعي حول النظام الضريبي في الدولة ومناقشة قانون الضريبة على الدخل لسنة 2009 ولائحته التنفيذية ومقارنته بالقوانين الضريبية في دول الخليج وتحديد ومناقشة الصعوبات والمشاكل التي تواجه الشركات في تطبيق النظام الضريبي في الدولة، وكذلك بيان كيفية الإفصاح في القوائم المالية للشركات عن ضريبة الدخل.
يحاضر في هذه الندوة الأستاذ الدكتور محمد هشام الحموي ، الخبير المتخصص في شؤون الضرائب وأستاذ المحاسبة في جامعة القاهرة والدكتور عادل بودي، الخبير في مجال الضرائب والمحاسبة بالمملكة العربية السعودية.

قرار وزير شؤون الخدمة المدنية والإسكان رقم (6) لسنة 2007 بالموافقة على تسجيل وشهر جمعية المحاسبين القانونيين القطرية
محاضرة نظمتها جمعية المحاسبين القانونيين القطرية.. »
قانون رقم (2) لسنة 2003 بإعفاء شركة (أوريكس لتحويل الغاز إلى سوائل المحدودة) من بعض الضرائب والرسوم
مرسوم بقانون رقم (11) لسنة 1993 بشأن ضريبة الدخل
مرسوم رقم (69) لسنة 1983م بالتصديق على اتفاقية تبادل الإعفاء من الضرائب والرسوم على نشاطات ومعدات مؤسسات النقل الجوي العربية
قرار مجلس الوزراء رقم (2) لسنة 2001 بإعفاء شركة فنادق الدوحة من الرسوم الجمركية وغيرها من الضرائب والرسوم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك