تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة  الشرق -  الأحد 03 ذو الحجة 1432  الموافق 30 أكتوبر2011

لشرح لائحة الموارد البشرية..
ورش عمل حول إجراءات تسكين موظفي المدارس المستقلة

الدوحة-الشرق:

تنظم الموارد البشرية والادارية بإدارة الخدمات المشتركة بالمجلس الأعلى للتعليم اليوم وغدا ورشتين تعريفيتين متتاليتين تضمان جميع أصحاب التراخيص ومديري المدارس المستقلة بمراحلها الثلاث، بهدف شرح عملية تسكين موظفي المدارس المستقلة حسب " لائحة الموارد البشرية بالمدارس المستقلة ولائحة أصحاب التراخيص " التي اعتمدها سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد الأمين رئيس المجلس الأعلى للتعليم، للعمل بها اعتبارا من أول سبتمبر 2011م.
وفي هذا الخصوص قال السيد إبراهيم الكواري، مساعد مدير الموارد البشرية والشؤون الادارية بالمجلس الأعلى للتعليم إن الهدف من هذه الورش شرح وتفسير كافة البنود والفقرات والإجراءات التي تتضمنها اللائحة بما يساهم في تفسير اللائحة والإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي ترد من الموظفين العاملين بالمدارس المستقلة أثناء سير الورش التعريفية.
وستنظم الورشتان بحضور عدد من السادة المسؤولين الممثلين لإدارات ووحدات المجلس، من قسم التوظيف والتنظيم، وقسم الرواتب والأجور، والوحدة المالية، ومكتب تكنولوجيا المعلومات.
يذكر أن الورشتين سوف تنظمان عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يومي الأحد والاثنين بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى المجلس الأعلى للتعليم بالدفنة، وتخصص ورشة يوم الأحد لمديري مدارس البنين، بينما تخصص ورشة يوم الاثنين لمديرات مدارس البنات.
وأكد السيد الكوارى أن الموارد البشرية بالمجلس الأعلى للتعليم سوف تقوم بتطبيق اللائحة وتسليم مستحقات الموظفين المالية بأثر رجعي أي بتاريخ 1 سبتمبر 2011م.

قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة
مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980 في شأن تنظيم المدارس الخاصة
قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك