تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة  الشرق -  الأحد 03 ذو الحجة 1432  الموافق 30 أكتوبر2011

البيئة تنظم برامج لتطوير أداء موظفيها

الدوحة-الشرق:

انطلاقا من حرص وزارة البيئة على تطوير كفاءة الموظفين ومهاراتهم الوظيفية وتنمية قدراتهم البشرية تنظم وزارة البيئة العديد من البرامج والخطط التي تعمل على تنمية المهارات الإدارية وتطوير كفاءة الموظفين بالوزارة حيث نظمت الوزارة برنامج تنمية المهارات الإشرافية لرؤساء الأقسام بمختلف إدارات الوزارة والتي بدأت في مطلع الأسبوع المنصرم واستمرت لمدة خمسة أيام. صرح بذلك سعادة الشيخ فيصل بن خليفة آل ثاني رئيس قسم التدريب والتطوير بالوزارة مشيرا الى ان هذا البرنامج يأتي في اطار البرامج التدريبية المدرجة ضمن الاحتياجات التدريبية لموظفي الوزارة لرفع قدراتهم في كافة الجوانب ذات الصلة بتخصصاتهم وتساعدهم على اداء مهامهم الوظيفية بشكل أفضل مضيفاً أن وزارة البيئة حريصة كل الحرص على تدريب موظفيها من خلال برامج تدريبية لتحقيق مستويات عالية في الإداء يتوافق مع رؤية قطر الوطنية 2030م بحيث يتم اختيار مواضيع البرامج بما يتناسب مع بيئة العمل في داخل وزارة البيئة. وحاضر في البرنامج الدكتور محمد خلفان الغملاسي من معهد التنمية الإدارية حيث تناول الدكتور في البرنامج كيفية التخطيط والتنظيم للعمل والإشراف وتطوير أساليب العمل وتحديد المشكلات واتخاذ القرارات بالإضافة الى مهارات الاتصال والعلاقات الإنسانية والتحفيز وآلية تقييم أداء الموظفين.
وفي ختام البرنامج تقدم سعادة الشيخ فيصل بن خليفه آل ثاني رئيس قسم التدريب والتطوير بوزارة البيئة بكلمة شكر للمشاركين في البرنامج على جديتهم أثناء حضورهم البرنامج وحرصهم على الاستفادة الكاملة.



مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك