تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية- الخميس 07 ذو الحجة 1432 الموافق 3 نوفمبر2011

مجلس القضاء يحدد مواعيد الجلسات في العيد

الدوحة - قنا :

أصدر المجلس الأعلى للقضاء عدة قرارات لتحديد مواعيد جلسات نظر استئنافات أوامر الحبس الاحتياطي في الجنايات، وتمديد الحبس الاحتياطي واستئنافات الأوامر الصادرة في جرائم الجنح خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
وفيما يتعلق بمحكمة الاستئناف تتولى فيها دائرة نظر استئنافات أوامر الحبس الاحتياطي بمبنى محكمة الجنايات وتعقد جلساتها في أيام 7 و10 و13 من نوفمبر الجاري.
أما المحكمة الابتدائية وتتولى فيها دائرتان النظر في تمديد الحبس الاحتياطي واستئنافات الأوامر الصادرة في جرائم الجنح، حيث تختص الدائرة الأولى بالنظر في تمديد الحبس الاحتياطي، وتعقد جلساتها يومي الأحد والاثنين الموافق 6 و7 من نوفمبر الجاري ويومي الأربعاء والخميس الموافق 9 و10 من نوفمبر الجاري ويوم الأحد الموافق 13 من نوفمبر الجاري.
أما الدائرة الثانية وتختص بالنظر في استئنافات أوامر الحبس الاحتياطي والإفراج الصادرة في جرائم الجنح المستأنفة، وتعقد جلساتها أيام 7 و10 و13 نوفمبر الجاري.

undefined

القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك