تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية -  الأحد 17 ذو الحجة 1432 الموافق 13 نوفمبر2011

 اللجنة الوطنية تحتفل باليوم الوطني لحقوق الإنسان
أقامت فعاليات تعريفية وترفيهية بالمناسبة

الدوحة- الراية:

أقامت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يوم الجمعة الماضي في سوق واقف وحديقة اسباير احتفالا بمناسبة اليوم الوطني لحقوق الإنسان. الذي يصادف الحادي عشر من شهر نوفمبر من كل عام.
واشتمل الاحتفال الذي أقيم في حديقة اسباير للأطفال على توزيع هدايا ولعب وقصص وبروشورات توعوية لتعزيز حقوق الإنسان .كما اشتملت فعالية سوق واقف التي خصصت للكبار على توزيع إصدارات اللجنة باللغتين العربية والانجليزية للمواطنين والمقيمين والسياح.
وقال رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالوكالة في اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان إن هذه الاحتفالية تعد مبعث فخر واعتزاز للجنة الوطنية لحقوق الإنسان كونه يخلد ذكرى إنشاء اللجنة ويمثل مرحلة فاصلة في تاريخ الحقوق والحريات في قطر حيث أنشئت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في الحادي عشر من نوفمبر عام 2002 بموجب المرسوم بقانون رقم 38 لسنة 2002 والذي حل محله المرسوم بقانون رقم 17 لسنة 2010 بتنظيم أعمال اللجنة.
وأضاف أبو فريح أن الاحتفال بهذه المناسبة يمثل تأكيداً على مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى- حفظه الله- لتعزيز وحماية وإثراء حقوق الإنسان كونها جزءا لا يتجزأ من هوية وثقافة هذا الوطن.
مضيفا أن ذكرى اليوم الوطني لحقوق الإنسان عزيزة علينا وفخر لنا جميعا، حيث حبانا الله بالقيادة الحكيمة والرشيدة التي سخرت كل إمكانيات الدولة لخدمة الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء.حيث أصبحت دولتنا تتبوأ مكانة هامة على الصعيدين الإقليمي والدولي وتحولت إلى نموذج يُحتذى به .
وتقدم أبو فريح بالتهنئة إلى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين وإلى الشعب القطري الوفي، بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني لحقوق الإنسان.

undefined

مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك