تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية-  الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 الموافق16 نوفمبر2011

دورة لاكتشاف التزوير في وثائق السفر

الدوحة ـ الراية:

شارك 27 ضابط صف ـ رتبة نائب ـ من مرتب جوازات وأمن المطار في دورة تدقيق وكشف التزوير في وثائق السفر لضباط الصف التي نظمها معهد تدريب الشرطة بالتعاون مع الكلية الدولية ببريطانيا
وتهدف الدورة إلى تزويد المتدربين بكافة المهارات المتعلقة بمكافحة تزوير الوثائق والمستندات وأساليب ووسائل تزويرها وكيفية التدقيق فيها، وتنمية مهاراتهم في الاستدلال على المستندات المزورة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
ويتلقى الدارسون موضوعات عن تطور صناعة الجوازات ووثائق السفر في القرنين الماضيين، والمبادئ الأمنية الأساسية وتطوير الأساليب القياسية لفحص المستندات، وأساليب الطباعة المستخدمة في وثائق السفر، وجوازات السفر ذات المعايير الموحدة إضافة إلى استبدال الصور والصور الرقمية والتأشيرات والأختام. ويقوم المتدربون خلال هذه الدورة بإجراء تطبيقات عملية بإدارة جوازات وأمن المطار.
وتتسق هذه الدورة مع الجهود التي دأبت وزارة الداخلية على بذلها لرفع كفاءة كوادرها وتزويدهم بالمهارات الأمنية والمهنية في مجالات عملهم، في إطار من الدراسة والتخطيط المنظم ووفق الخطة التدريبية والتأهيلية للوزارة.



قانون رقم (8) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم (11) لسنة 2004
قانون رقم (5) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1993 بشأن جوازات السفر
جوازات وأمن المطار تنظم دورة متقدمة في اكتشاف التزوير 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك