تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة العرب- 14303 السبت 01 محرم 1433 الموافق 26 نوفمبر2011  العدد 8567

شكاوى من تعطل «لمن يهمه الأمر» بـ«العمل»

اشتكى مواطنون من تعطل خدمة استخراج شهادة «لمن يهمه الأمر» إلكترونياً بموقع وزارة العمل.
وقال أحد المواطنين إنه استخرج شهادة «لمن يهمه الأمر» من موقع الوزارة، لكنه فوجئ بأن باقي الخطوات لا تعمل، وعليه التوجه لمبنى الوزارة للتصديق عليها بالختم، متسائلاً عن الجدوى من وضع خدمة إلكترونية ثم يطلبون من صاحبها الاتجاه للوزارة ومراجعة باقي الجهات التي يستوجب أن تُصدق على هذه الوثيقة!
وأضاف أنه لما ذهب لمبنى الوزارة تم توجيهه لشخص استخرج له الشهادة، ليتوجه بعدها للمكتب رقم 8 للختم عليها، لافتاً إلى أن الإجراء معقّد، ولا يعكس السياسة الرامية لتسهيل الإجراءات وجعلها إلكترونية، خاصة أن وزارة العمل أكدت أكثر من مرة أن خدماتها إلكترونية.
وبدت علامات الغضب على البعض ممن التقتهم «العرب» من هذه الإجراءات، خاصة أنهم أجروا مقارنة بسيطة بين الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الداخلية والتي وصفوها بالرائدة، وتلك التي تقدمها وزارة العمل، وطالبوا بتحديثها ورفع المعاناة من على المواطنين.



قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
إنجاز جميع معاملات العمل إلكترونيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك