تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب- الأثنين 03 محرم 1433 الموافق 28 نوفمبر2011 العدد 8569

اختتام اجتماع وزراء الخدمة المدنية بـ «التعاون»

اختتم وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية والموارد البشرية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس اجتماعهم العاشر في أبوظبي.
وترأس وفد دولة قطر في الاجتماع سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.
وقال السيد حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم الإماراتي رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية رئيس الاجتماع إن المجتمعين خرجوا بنتائج وتوصيات ذات أبعاد استراتيجية في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك لجهة أجهزة الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول المجلس التي تتطلع لغد أكثر إشراقاً يوفر الأمن والرخاء لشعوبها وتحقق طموحاتها على كل المستويات.
وقال القطامي إنه تم الأخذ بتوصيات الاجتماع التحضيري الـ17 لوكلاء الأجهزة المركزية للخدمة المدنية والموارد البشرية، حيث جاء حافلاً بالموضوعات الجديرة بالاهتمام والتي تصب في دعم وتوطيد علاقات التعاون بين أجهزة الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول المجلس تعود بالنفع والفائدة على موارد تلك الدول البشرية.
وناقش الوزراء عدة قضايا ذات علاقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك في مجالات الخدمة المدنية والموارد البشرية منها الخطة الاسترشادية لإطار عام استراتيجية تنمية الموارد البشرية في قطاع الخدمة المدنية بدول المجلس والتصور الخاص بالإشكاليات والتحديات التي تواجه أجهزة الخدمة المدنية والجهود المبذولة للتصدي لها، إلى جانب تفعيل دور منسقي شؤون المجلس في أجهزة الخدمة المدنية.
كما تم استعراض الوثيقة المقترحة حول مبادئ العمل الخليجي المشترك في قطاع أجهزة الخدمة المدنية والموارد البشرية والتنمية الإدارية في دول المجلس واستراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات ورؤية مستقبلية لدور أجهزة الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول المجلس وغيرها من الموضوعات المتصلة بعمل أجهزة الخدمة المدنية والموارد البشرية.



مرسوم بقانون رقم (25) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (1) لسنة 2001
قرار مجلس الوزراء رقم (13) لسنة 2001 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية
وكلاء الخدمة المدنية يبحثون إستراتيجية تنمية الموارد البشرية 
آل محمود يشارك باجتماع رؤساء الخدمة المدنية الخليجية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك