تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب-  الخميس 06 محرم 1433الموافق1 ديسمبر2011   العدد 8572

مرسومان ووثيقتا تصديق على اتفاقيات

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس المرسوم رقم (55) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون السياحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان، الموقعة بمدينة أثينا بتاريخ 3/5/2010. وأن تكون لها قوة القانون، وفقاً للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سموه المرسوم رقم (56) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة إسبانيا، الموقعة بمدينة مدريد بتاريخ 26/4/2011 وأن تكون لها قوة القانون، وفقاً للمادة (68) من الدستور.
وقضى المرسومان بتنفيذهما والعمل بهما من تاريخ صدورهما، وأن ينشرا في الجريدة الرسمية.
وأصدر سمو الأمير المفدى أمس وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أوروغواي، الموقعة بمدينة مونتيفيديو بتاريخ 17/8/2010.
كما أصدر سمو أمير البلاد وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الباراغواي، الموقعة بمدينة أسونسيون بتاريخ 18/8/2010.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
الأمير يصدر قراراً بتعيين الجابر سفيراً لدى جمهورية أورغواي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك