تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية- السبت 15 محرم 1433 الموافق 10 ديسمبر2011

إشادة خليجية بإنجاز قطر دليل اللوحات الإعلانية

ابو ظبي - الراية:

يصل سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني ، وزير البلدية والتخطيط العمراني ، إلى أبو ظبي اليوم لترؤس وفد قطر المشارك في الاجتماع الخامس عشر لأصحاب السمو والمعالي والسعادة الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وكان وفد قطر قد شارك أمس في الاجتماع الرابع والعشرين لكبار مسؤولي البلديات ، حيث تمت مناقشة مجموعة من البنود المدرجة على جدول الأعمال فيما يخص تطوير العمل البلدي بدول المجلس ، وإعداد مجموعة من التوصيات لعرضها على السادة الوزراء .
كما تم خلال الاجتماع توزيع الدليل الاسترشادي للمواصفات والمعايير الخاصة باللوحات الإعلانية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي أعدته قطر خلال ورشة عمل نظمتها في مدينة الدوحة بهذا الخصوص، ووجه كبار المسؤولين الشكر والتقدير لدولة قطر على إعداد هذا الدليل .
وضم وفد قطر في اجتماع كبار مسؤولي البلديات المهندس محمد أحمد السيد مدير بلدية الدوحة ، عمر اليافعي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ، والمهندس سلطان خميس الهلابي ضابط الاتصال.
ويناقش أصحاب السعادة الوزراء في اجتماعهم ظهر اليوم الإجراءات التنفيذية للإطار العام للاستراتيجية العمرانية الموحدة وكذلك الإطار العام لتطوير البيئة الحضرية وما تضمنته من أهداف في مجال العمل البلدي المشترك.
كما يتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة إنشاء مركز التدريب البلدي الموحد لدول مجلس التعاون ومقره دولة الكويت وإقرار لائحة التدريب بالإضافة إلى مناقشة مقترح مملكة البحرين بشأن جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي وما جاء من مقترحات تم طرحها من الدول الأعضاء ومن مؤسسة جائزة المدن العربية في هذا الشأن.
ومن المقرر أن يطلع المجتمعون على تقرير الأمانة العامة بشأن مؤتمرات العمل البلدي واعتماد محاور المؤتمر القادم الذي سيعقد في مملكة البحرين.



مرسوم رقم (43) لسنة 2003 بالتصديق على اتفاقية المحافظة على الحياة الفطرية ومواطنها الطبيعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
قانون رقم (4) لسنة 1980 بشأن تنظيم ومراقبة وضع الإعلانات
قانون رقم (10) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (4) لسنة 1980 بشأن تنظيم ومراقبة وضع الإعلانات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك