تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة العرب-الاربعاء 26 محرم 1433الموافق 21 ديسمبر2011  العدد 8592

الأمير يمنح العطية درجة رئيس وزراء

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس أمراً أميرياً بمنح سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية درجة رئيس مجلس وزراء.
وقضى الأمر الأميري بالعمل به من تاريخ صدوره، وأن ينشر في الجريدة الرسمية.
واستقبل سمو الأمير المفدى بقصر الوجبة مساء أمس سعادة نائب رئيس الوزراء رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية، ومنحه قلادة الاستقلال، تقديراً للدور الذي قام به سعادته في محاربة الفساد، وللجهود التي بذلها في نهضة الاقتصاد القطري، خاصة في قطاعي النفط والغاز اللذين يعدان مفخرة للبلاد.
وأعرب العطية عن عميق شكره وعظيم امتنانه لسمو الأمير المفدى على هذا التكريم، مؤكداً أنه يشكل دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعمل.
وأصدر سمو الأمير المفدى أمس أمراً أميرياً بتعيين سعادة الشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة آل ثاني رئيساً للديوان الأميري بدرجة وزير.
وألغى الأمر كل حكم يخالف أحكامه. وقضى الأمر بالعمل به من تاريخ صدوره، وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (41) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (5) لسنة 1970 بتحديد صلاحيات الوزراء وتعيين اختصاصات الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك