تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الشرق-الاربعاء 26 محرم 1433الموافق 21 ديسمبر2011

إصدار العدد الجديد من الجريدة الرسمية
شمل عدداً من القوانين والمراسيم الأميرية..

الدوحة-الشرق:

أصدرت وزارة العدل مؤخراً العدد الحادي عشر من الجريدة الرسمية لدولة قطر، ويتضمن العدد 37 قراراً وأمراً أميرياً، فضلاً عن القوانين التي أقرت مؤخراً.
وشمل محتوى المجلة التي تصدرها إدارة الفتوى والعقود بالوزارة نص مرسوم قانون رقم 14 لسنة 2011 بشأن حماية المستهلك، والقانون رقم 15 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر.
كما تضمنت المجلة القرارت الأميرية حول تعديل تشكيل مجلس الوزراء، وتنظيم كلية المجتمع، وتنظيم الديوان الأميري الخاص، وتعيين المندوب الدائم لدولة قطر بالأمم المتحدة.
كما شمل العدد نصوص مراسيم أميرية، بالتصديق على اتفاقية الشروط المالية الخاصة بمشروع برزان بين قطر وشركة اكسون موبيل، وبروتوكول التعاون بين قطر وجورجيا، وتعديل اللوائح الإدارية التي تتألف منها المؤسسة العامة للكهرباء والماء وتعيين اختصاصاتها.
كما تضمن قراراتِ نزع ملكية بعض العقارات للمنفعة العامة، وقرارات تخويل بعض موظفي وزارة البلدية صفة مأموري الضبط القضائي، وعدداً من القرارات والقوانين الأخرى.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
ضرورة تفعيل قوانين حماية المستهلك
مرسوم بقانون بتعديل أحكام قانون حماية المستهلك
وزيـر الأعـمال يفـوض بعض الاختصاصات بقانون حماية المستـهلك
الموافقة علي اضافة بعض الأحكام لمشروع قانون حماية المستهلك
إجراءات لاستصدار مشروع مرسوم بقانون بشأن حماية المستهلك
قرار مجلس الوزراء رقم (30) لسنة 2009 بسريان أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات على العاملين القطريينبالمؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر
ورشة حول تطبيق قانون مكافحة الاتجار بالبشر
قطر تشارك فى لجنة مراجعة قانون مكافحة الإتجار بالبشر
مجلس الوزراء يستصدر مشروع قانون مكافحة الاتجار بالبشر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك