تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب-الخميس 27 محرم 1433الموافق 22 ديسمبر2011 العدد 8593

مجلس الوزراء يرحب بنتائج قمة الرياض

ترأس سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر أمس بمقره في الديوان الأميري.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:
في بداية الاجتماع رحب المجلس بنتائج الدورة الثانية والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي عقدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة خلال الفترة 24 و25 ذو الحجة 1432 هـ الموافق 19 و20 ديسمبر 2011، مؤكداً أن هذه النتائج وبصفة خاصة ما تضمنه إعلان الرياض من مبادئ وموجهات تشكل دفعة قوية لمسيرة العمل الخليجي المشترك وتدعم مسيرة مجلس التعاون لما فيه خير دول المجلس وشعوبها. وثمن المجلس مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة لتجاوز مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد، وأشاد بحكمته في إدارة اجتماعات هذه الدورة مما كان له أكبر الأثر في نجاحها وفي النتائج الإيجابية التي أسفرت عنها.
وبعد ذلك نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولا - استعرض المجلس الموضوعين التاليين واتخذ بشأنهما القرار المناسب:
أ- كتاب سعادة وزير الشؤون الاجتماعية القائم بأعمال وزير العمل بالإنابة بشأن نتائج دراسة تعديل بعض أحكام القانون رقم (12) لسنة 2004 بشأن الجمعيات والمؤسسات الخاصة.
ب- كتاب اللجنة الوطنية لحظر الأسلحة بشأن التقرير العشرين لأعمال اللجنة عن الفترة من 5/1 إلى 31/8/2011.
ج- مذكرة وزارة الخارجية بشأن اقتراح التصديق على البروتوكول الإضافي لاتفاق استخدام القوى العاملة الفلبينية في دولة قطر الموقع عليه بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الفلبين بتاريخ 10/3/1997.
ثانيا - الموافقة على اقتراح مركز قطر للمال بتعيين عضو غير تنفيذي بمجلس إدارة هيئة المركز.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (8) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (12) لسنة 2004 بشأن الجمعيات والمؤسسات الخاصة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك