تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية -  الخميس 18 صفر 1433 الموافق 12 يناير 2012

رسالة للأمير من خادم الحرمين تتصل بالعلاقات والقضايا المشتركة

الدوحة - قنا :

تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، تتصل بالعلاقات الأخوية القائمة بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
قام بتسليم الرسالة سعادة الدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي خلال استقبال سمو الأمير له فى مكتبه بالديوان الأميري قبل ظهر أمس.
كما تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى رسالة خطية من فخامة الرئيس الحاج يحيى جامع، رئيس جمهورية غامبيا، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
قام بتسليم الرسالة سعادة الدكتور مومودو تنغار وزير الخارجية والتعاون الدولي والمبعوث الخاص لفخامة الرئيس الغامبي خلال استقبال سمو الأمير له في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
الأمير يصادق على محضر اجتماع مجلس التنسيق القطري السعودي
«الشورى السعودي» يوافق على مذكرتي تفاهم مع قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك