تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الاربعاء 24 صفر 1433الموافق18 يناير2012

الأمير وسلطان بروناي يشهدان توقيع اتفاقيتين ومذكرتي تفاهم
الأمير : مباحثاتنا سيكون لها أكبر الأثر في تعزيز ودعم التعاون الثنائي

بندر سري بكاوان – قنا:

عقدت في القصر السلطاني في بندر سري بكاوان عصر أمس (بالتوقيت المحلي)، جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وبروناي دار السلام برئاسة جلالة السلطان حسن بلقيه.
تم خلال الجلسة بحث العلاقات القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات إضافة إلى استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر الجلسة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وحضر الجلسة من جانب بروناي صاحب السمو الملكي الأمير المهتدي بالله ولي العهد وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وكان سمو أمير البلاد المفدى وفخامة السلطان قد عقدا اجتماعا ثنائيا قبل جلسة المباحثات.
وشهد سمو أمير البلاد المفدى وجلالة السلطان حسن بلقيه التوقيع على اتفاقيتين ومذكرتي تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة جلالة سلطان بروناي.
فقد تم التوقيع على اتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي في ما يتعلق بالضرائب على الدخل، واتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني، ومذكرة تفاهم للتعاون في المجال التعليمي ومذكرة تفاهم للتعاون الثقافي.
كان سمو الأمير قد وصل إلى بندر سري بكاوان عصر أمس بالتوقيت المحلي في زيارة رسمية لبروناي دار السلام تستغرق يوما واحدا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد الرسمي المرافق في مطار بروناي الدولي صاحب السمو الملكي الأمير المهتدي بالله ولي عهد بروناي وعدد من كبار المسؤولين والسيد أحمد إبراهيم العبدالله القائم بإعمال سفارة دولة قطر لدى بروناي.
ويرافق سمو الأمير خلال الزيارة وفد رسمي رفيع المستوى.
وقد أدلى سموه بالبيان التالي:
يسرني وأنا أصل بندر سري بكاوان تلبية لدعوة كريمة من أخي جلالة السلطان حسن بلقيه أن أعرب عن خالص تحياتي وأطيب تمنياتي لحكومة وشعب بروناي دار السلام بمزيد من التقدم والرخاء.
وأنا كلي ثقة في أن مباحثاتنا سيكون لها أكبر الأثر في تعزيز ودعم التعاون الثنائي بين بلدينا في كافة المجالات لما فيه خير ومصلحة شعبينا.
وعقب الوصول توجه سمو أمير البلاد إلى قصر استانا نور الإيمان السلطاني حيث جرت لسموه مراسم استقبال رسمي.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد الرسمي المرافق إلى القصر السلطاني جلالة السلطان حسن بلقيه سلطان بروناي دار السلام .. كما كان في الاستقبال عدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين والسفراء المعتمدين لدى بروناي

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك