تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب-  الأحد 28 صفر 1433 الموافق 22 يناير2012 العدد 8624

6 مذكرات واتفاقيات بين قطر وتيمور الشرقية

عقدت في الدوحة أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وجمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية برئاسة دولة السيد كاي رالا شنانا كوسماو رئيس الوزراء وزير الدفاع والأمن بجمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية.
تم خلال الجلسة بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها في شتى المجالات.
حضر الجلسة عدد من أصحاب السعادة الوزراء.. كما حضرها من جانب جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
وشهد معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ودولة رئيس وزراء تيمور الشرقية التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم...
فقد تم التوقيع على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات واتفاقية الاقتصاد والتجارة والتعاون الفني ومذكرة تفاهم حول التعاون الاستراتيجي بين جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية وشركة قطر للبترول الدولية.. كما تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر وجمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية ومذكرة تفاهم للتعاون السياحي بين الهيئة العامة للسياحة وجمهورية تيمور الشرقية.. ومذكرة تفاهم بشأن التعاون في الاستثمار بين قطر القابضة وجمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية.
وقد أقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مأدبة غداء تكريما للضيف والوفد المرافق.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك