تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية-  الخميس 03 ربيع الأول 1433 الموافق 26 يناير2012

مجلس الوزراء يقرر إنهاء العمل بنسب تقييم أداء الموظفين
الموافقة على مشروع قانون بشأن تنظيم السياحة وإحالته لمجلس الشورى

الدوحة - قنا :

ترأس معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني ، رئيس مجلس الوزراء ، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر أمس بمقره في الديوان الأميري .
وعقب الاجتماع أدلى سعادة السيد أحمد بن عبد الله آل محمود، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ، بما يلي :
نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات التالية :
أولا: إجراء دراسة تقييمية لقانون إدارة الموارد البشرية الصادر بالقانون رقم 8 لسنة 2009 وفقاً لقرار المجلس السابق الذي قضى بأن يتم تقييم العمل بهذا القانون بعد ثلاث سنوات من العمل به ، وكلف المجلس سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لاتخاذ ما يلزم بهذا الشأن.
وفي هذا الإطار قرر المجلس إنهاء العمل بقرار تطبيق التدرج في نسب مستويات تقييم الأداء الوظيفي وفقاً لمنحنى التوزيع الطبيعي .
ثانيا : الموافقة على مشروع قانون بشأن تنظيم السياحة وعلى إحالته إلى مجلس الشورى .
ثالثا : استعرض المجلس الموضوعين التاليين واتخذ بشأنهما القرار المناسب :
1ـ كتاب سعادة وزير الاقتصاد والمالية والرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال بشأن الحسابات المدققة للمحكمة المدنية والتجارية ، ومحكمة التنظيم لمركز قطر للمال عن السنة المالية المنتيهة في 31/ 12/ 2010 ، وتقرير عن أنشطتهما.
2ـ كتاب سعادة وزير الشؤون الاجتماعية القائم بأعمال وزير العمل بالإنابة بشأن نتائج الاجتماع العاشر للوزراء المعنيين بشؤون الإسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في أبوظبي خلال شهر نوفمبر 2011 .
رابعا ــ الموافقة على :
1 ـ مشروع اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كينيا.
2 ــ مشروع اتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل بين حكومة دولة قطر وحكومة برمودا .
3ــ مشروع اتفاقية توأمة بين بلدية مدينة الدوحة بدولة قطر وبلدية مدينة تيرانا بجمهورية البانيا.



قانون رقم (1) لسنة 2001 بإصدار قانون الخدمة المدنية
قانون رقم (10) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية
قرار أميري رقم (46) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للسياحة
قرار أميري رقم (24) لسنة 2007 بتنظيم الهيئة العامة للسياحة والمعارض
قرار وزير الإعلام رقم (2) لسنة 1985م باللائحة التنفيذية لبعض أحكام القانون رقم (7) لسنة 1982م المتعلقة بتنظيم مكاتب السياحة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك