تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية-  الخميس 03 ربيع الأول 1433 الموافق 26 يناير2012

 الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات مع عدة دول
سموه أصدر وثيقة تصديق بالموافقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة

الدوحة - قنا:

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مقدونيا الموقعة في مدينة سكوبيا بتاريخ 17 /10 /2011م .
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مقدونيا الموقعة في مدينة سكوبيا 2011/10/17م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تنظيم استخدام العمال المقدونيين في دولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مقدونيا الموقعة بمدينة سكوبيا بتاريخ 17 /10 /2011م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على الاتفاقية العربية لنقل نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في إطار تنفيذ الأحكام الجزائية الموقعة بمدينة القاهرة. بتاريخ2010/12/21 م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية الموقعة بمدينة القاهرة بتاريخ 2010/12/21م.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد الموقعة في مدينة القاهرة بتاريخ 2010/12/21م.
كما أصدر سموه وثيقة انضمام على الموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية تسجيل الأجسام المطلقة في الفضاء الخارجي.
وأصدر سموه وثيقة انضمام بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاق إنقاذ الملاحين الفضائيين وإعادة الملاحين الفضائيين ورد الأجسام المطلقة إلى الفضاء الخارجي.
وأصدر سمو الأمير وثيقة انضمام بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى معاهدة المبادئ المنظمة لأنشطة الدول في ميدان استكشاف واستخدام الفضاء الخارجي بما في ذلك القمر والأجرام السماوية الأخرى.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السودان الموقعة بمدينة الخرطوم بتاريخ 2011/2/18 م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلاروس الموقعة في مدينة الدوحة بتاريخ 2011/8/15م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاق للتبادل التجاري والتعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية اللبنانية الموقع في مدينة بيروت بتاريخ 2000/8/16م.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان بشأن إعفاء رعايا الدولتين من حاملي جوازات السفر الدبلوماسية وجوازات السفر الخاصة من متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2010/1/13م .

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قطر تستضيف مؤتمراً أممياً لمنع الجريمة والعدالة الجنائية 
تقديرعالمي لتجربة قطر في مكافحة الجريمة  

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك