تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية-  الخميس 03 ربيع الأول 1433 الموافق 26 يناير2012

مالية "البلدي" تناقش رسوم المواقف

الدوحة - الراية :

عقدت لجنة الشؤون المالية بالمجلس البلدي المركزي ، اجتماعها الثالث خلال الدورة الرابعة ، برئاسة السيد صقر سعيد المهندي ، لمناقشة المقترح المقدم من السيد محمد علي العذبة ، عضو المجلس عن الدائرة 15 معيذر الجنوبية ، بشأن تطبيق الرسوم بالمواقف في عدد من المواقع بالدولة ، و المقترح المقدم من السيد محمد صالح الخيارين ، عضو المجلس البلدي عن الدائرة 20 الناصرية بشأن إعفاء المواطن المتقاعد و غير الموظف من رسوم القطاع الحكومي .
حضر الاجتماع السادة أعضاء اللجنة السيد صالح بن راشد جار الله ، نائب رئيس اللجنة و السيد حمد خالد الغانم ، و السيد محمد صالح الخيارين ، و السيد محمد ظافر الهاجري ، و المهندس حمد لحدان المهندي ، و السيد سعيد مبارك الراشدي.
كما حضر الاجتماع السيد ربيعة حمد الكعبي ، مدير إدارة الاجتماعات و شؤون الأعضاء ، القائم بتسيير أعمال الأمانة العامة ، و السيد ناصر راشد المهندي .
و حددت المادة (19) من اللائحة الداخلية للمجلس اختصاصات اللجنة بمناقشة ودراسة مشروع موازنة المجلس السنوية وحسابه الختامي ، ودراسة اقتراحات فرض الضرائب الرسوم والعوائد المحلية، ودراسة السبل الكفيلة بتحسين عمليات تحصيل الإيرادات الخاصة بالوزارة ، ودراسة النواحي المالية للمجلس التي تحال إليها من المجلس أو الوزارة ، وبحث ودراسة إصدار الأوامر المحلية بفرض الرسوم على بعض الخدمات والأمور التي لا تتناولها بالتنظيم تشريعات سارية، والمسائل الأخرى التي تحال إليها من المجلس أو الرئيس.



قانون رقم (23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
رواد سوق واقف يطالبون بإلغاء رسوم المواقف 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك