تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية- السبت 12 ربيع الأول 1433 الموافق 4 فبراير2012

أعضاء البلدي يناقشون متطلبات الدوائر الانتخابية

الدوحة - الراية:

عُقد بمقر بلدية الريان اجتماع بين وفد من البلدية برئاسة السيد راشد سعيد النعيمي، ووفد من أعضاء المجلس البلدي المركزي عن دوائر الريان برئاسة السيد سعود بن عبدالله الحنزاب رئيس المجلس البلدي المركزي والمهندس جاسم عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس وذلك بناء على تعليمات سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني، وزير البلدية والتخطيط العمراني، بتعزيز التعاون والتواصل بين البلديات وبين أعضاء المجلس البلدي في مجال الخدمات المقدمة في مختلف الدوائر الانتخابية، وذلك إيماناً من الوزارة بأهمية دور المجلس في خدمة الوطن والمواطن.
في بداية الاجتماع، رحّب السيد راشد سعيد النعيمي، مدير بلدية الريان، بالسادة أعضاء وفد المجلس البلدي، معرباً عن استعداد البلدية لتلقي أي مقترحات أو ملاحظات واستعداده لعقد أي اجتماعات دورية بهذا الخصوص .
وتطرّق الاجتماع لمناقشة الأمور المتعلقة بمتطلبات الدوائر الانتخابية التابعة للبلدية ، والحديث حول الخدمات التي تقدّمها بلدية الريان للدوائر الانتخابية التي يمثلها أعضاء المجلس البلدي، وسبل تعزيز وتفعيل هذه الخدمات بما يخدم أهالي هذه المناطق.
حضر الاجتماع من بلدية الريان كل من السيد هاني صالح العبيدلي، مدير إدارة الشؤون الفنية والسيد مقبل الشمري مدير إدارة شؤون الخدمات.

قانون رقم (12) لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي
نسعي لزيادة وعي المجتمع بآليات إجراء الانتخابات
د.المري:حل قضية حملة الوثائق القطرية قريبا .. وتوقع صدور قانون الانتخابات
بعد موافقة الشوري متي يصدر قانون الانتخابات؟
الشـوري يكـشف لغـز مسـقط الرأس في قانون الانتخابات
قانون الانتخابات يفجر القضايا الساخنة
مشروعات مع وقف التنفيذ...قانون الانتخابات
مشروع قانون جديد لتنظيم انتخابات المجلس البلدي
الأمير يثمن دور البلدي ويدعو لتطوير الدوائر الانتخابية 
12 عاماً "انتظاراً" لإشراك أعضاء البلدي في مشاريع الدوائر الانتخابية
الخيارين يطالب بتفعيل مشاركة الأعضاء بمشاريع الدوائر الانتخابية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك