تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية-  الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 الموافق 8 فبراير2012

 اتفاقية للتعاون بين المجلس البلدي وقطر الخيرية

كتب - عبدالحميد غانم:

وقّع المجلس البلدي المركزي اتفاقية تعاون وشراكة مع جمعية قطر الخيرية، وذلك انطلاقاً من الحرص المشترك بينهما على تحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية والتكافل المجتمعي.
ويتطلع المجلس البلدي للقيام بدور هام في برنامج المسؤولية الاجتماعية من خلال عدة مجالات، انطلاقاً من قيم وأعراف المجتمع القطري من التكافل الاجتماعي مع شتى شرائح المجتمع بالتعاون مع قطر الخيرية، لتنفيذ عدة برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية واقتصادية.
وقّع الاتفاقية سعادة السيد سعود بن عبد الله الحنزاب، رئيس المجلس البلدي المركزي، وسعادة السيد يوسف بن أحمد الكواري، الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية، وبحضور المهندس جاسم بن عبدالله المالكي، نائب رئيس المجلس البلدي، والسيد عبد العزيز بن عبد القادر الأحمد، الأمين العام للمجلس البلدي، والسيد غانم جابر الكبيسي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقطر الخيرية.
وأعرب الحنزاب عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قطر الخيرية من أجل دعم ومساندة المحتاجين والفقراء والمعوزين داخل دولة قطر وخارجها.



قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس
قانون رقم (13) لسنة 2004 بإنشاء الهيئة القطرية للأعمال الخيرية
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (6) لسنة 2004 بتشكيل مجلس إدارة الهيئة القطرية للأعمال الخيرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك