تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق السبت 25/02/2012

القرية الثقافية بجامعة قطر الإثنين
 


عبدالبديع عثمان:
تنظم جامعة قطر في الفترة من 27 الجاري وحتى الاول من مارس المقبل فعالية القرية الثقافية، التي تهدف لاثراء الحرم الجامعي، حيث تشتمل على مجموعة متنوعة من التراث الثقافي، التي تقيمها جامعة قطر وترمز للتراث الثقافي القطري، وقد درجت الجامعة على إقامة الفعالية بصورة سنوية ويتم تنظيمها من قبل طلاب الجامعة تحت إشراف وتوجيه قسم الأنشطة الطلابية.
ويستعرض الحدث الثقافي الفريد المواهب الطلابية ويشتمل على فعاليات ثقافية متنوعة يقدمها طلاب الجامعة الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم. والقرية تضم عدداً من المقصورات، والمعارض، والأنشطة الثقافية العديدة التي تعكس التراث المتفرد الذي تتميز به قطر، كما سيتعرف المشاركون على وجهات النظر المتعددة لكل ثقافة، كما سيتضمن العديد من العروض الفلوكلورية والموسيقى والعادات والتقاليد والموسيقى بجانب العروض المسرحية وسيكون الحدث مفتوحاً للجمهور.
 



مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك