تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد ٤ مارس ٢٠١٢

ندوة دولية حول التعليم القضائي والقانوني

الدوحة-الشرق:
تستضيف محكمة قطر الدولية ومركز تسوية المنازعات، التي تضم المحكمة المدنية والتجارية لمركز قطر للمال، ومركز قطر للدراسات القانونية والقضائية ندوة دولية حول التعليم القضائي والقانوني في الدوحة الأسبوع الحالي.
وستجمع الندوة، التي سيترأسها الدكتور مبارك الهاجري رئيس مركز قطر للدراسات القانونية والقضائية، نخبة من القضاة وفقهاء القانون القطريين والدوليين لمناقشة نماذج مختلفة من التعليم والتدريب للمحامين والقضاة حول العالم وأفضل سبل تطبيق هذه النماذج في قطر.
وتمثّل الندوة الدولية المنعقدة، التي تأتي انطلاقا من رؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للعام 2030، الخطوة الأولى نحو تطوير مقترح لاستراتيجية وطنية تهدف إلى تأسيس بنية تحتية قانونية وقضائية متقدمة وفقا لأعلى المعايير الدولية.



قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003
قانون رقم (23) لسنة 2006 بإصدار قانون المحاماة
قانون رقم (29) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام قانون المحاماة الصادر بالقانون رقم (10) لسنة -1996ألغي بنص المادة ( 4 ) من القانون رقم (23 ) لسنة 2006
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك