تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق- الثلاثاء6/3/2012

التوقيع على بروتوكول ومذكرة واتفاقية تعاون بين قطر وقيرغيزيا..
رئيس الوزراء يبحث مع نظيره بقيرغيزيا العلاقات والقضايا الإقليمية

الدوحة-قنا:
عقدت أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وجمهورية قيرغيزيا برئاسة دولة السيد اوموربيك بابانوف رئيس الوزراء.
حضر جلسة المباحثات عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضرها من الجانب القيرغيزي أصحاب السعادة الوزراء أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
تم خلال الجلسة استعراض العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، إضافة الى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وقد شهد معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ورئيس وزراء قيرغيزيا التوقيع على برتوكول للتعاون بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية قيرغيزيا ومذكرة تفاهم بين شركة قطر القابضة وحكومة الجمهورية القيرغيزية واتفاقية تعاون بين غرفة صناعة وتجارة قطر وتجارة وصناعة الجمهورية القيرغيزية.
وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مأدبة غداء تكريماً لدولة رئيس وزراء قيرغيزيا والوفد المرافق.
وكان دولة السيد أومور بيك بابانوف رئيس الوزراء بالجمهورية القرغيزية والوفد المرافق له قد وصل الى الدوحة صباح أمس في زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام.
وكان في استقبال دولته لدى وصوله مطار الدوحة الدولي سعادة السيد يوسف حسين كمال وزير الاقتصاد والمالية وسعادة السيد أحمد جاسم الملا رئيس تشريفات معالي رئيس مجلس الوزراء وسعادة السيد يوسف بيك شريبوف سفير قرغيزيا في الرياض غير المقيم لدى دولة قطر.



رار أميري رقم (38) لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي لوزارة الأعمال والتجارة
القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك