تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء7/3/2012

الأمير يستعرض العلاقات مع الرئيس اللبناني

الدوحة - قنا:
التقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى بفندق شيراتون الدوحة ظهر أمس كلاً من فخامة العماد ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وسمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة وذلك على هامش قمة توصيل العالم العربي 2012.
وحضر المقابلتين سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية. وجرى خلال المقابلتين استعراض العلاقات الثنائية وأهم الموضوعات المدرجة على قمة توصيل العالم العربي. من جانب آخر أقام حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى بفندق شيراتون الدوحة ظهر أمس مأدبة غداء تكريمًا لأصحاب الفخامة والسمو رؤساء الدول العربية ورؤساء الوفود المشاركين في قمة توصيل العالم العربي 2012 . وحضر المأدبة سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء .


قانون رقم (39) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الخارجية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي
 


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك