تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٢

لدراسته بعد موافقة مجلس الوزراء عليه...
الشورى يحيل مشروع قانون حماية الحدود البرية للجنة القانونية
لجنة الخدمات تواصل دراسة وضع الخدمات الطبية والصحية

وفاء زايد:
أحال مجلس الشورى صباح أمس مشروع قانون بشأن حماية الحدود البرية للدولة ومناطق تأمينها إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية لدراسته وإبداء الرأي حوله.
جاء ذلك في الجلسة الاعتيادية لدور الانعقاد الأربعين لمجلس الشورى بمقره بالقصر الأبيض برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس.
في بداية الاجتماع تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الاعمال الذي وافق عليه الأعضاء، وصادق المجلس على محضر جلسته السابقة.
واستعرض مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء الموقر الموجهة إلى سكرتارية مجلس الشورى، التي تفيد بقرار مجلس الوزراء الموقر أنه في اجتماعه الـ"23" لسنة 2011 والمنعقد في "8" يونيو الماضي وافق على مشروع القانون، وطلب دراسة مدى ملاءمة إجراء بعض التعديلات على المشروع، وقد أرفق معه المستندات لعرضها على المجلس.
وأعرب سعادة الدكتور عيسى بن سعد النعيمي الأمين العام لمجلس الوزراء الموقر في مذكرة المشروع عن تقديره لمجلس الشورى طالباً عرض المشروع في جلسته لدراسته.
ووافق الأعضاء على إحالة المشروع إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية لدراسته وإبداء الرأي حوله.
كما عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس اجتماعا لها برئاسة مقررها السيد صقر فهد المريخي، وواصلت اللجنة دراستها لطلب المناقشة العامة المقدم من عدد من السادة الأعضاء بشأن الخدمات الطبية والرعاية الصحية، وقررت استكمال دراسته في اجتماع آخر.

الأمير يصادق علي استكمال تعيين الحدود البرية والبحرية بين قطر والسعودية
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك