تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٢

رئيس الوزراء ونظيره اللاتفي يستعرضان العلاقات

الدوحة- قنا:
عقدت هنا أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وجمهورية لاتفيا برئاسة دولة السيد فالديس دو مبروفسكيس رئيس الوزراء.
تم خلال الجلسة استعراض العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. حضر جلسة المباحثات عدد من أصحاب السعادة الوزراء. وحضرها من الجانب اللاتفي أصحاب السعادة الوزراء أعضاء الوفد الرسمي المرافق. وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مأدبة عشاء تكريما للضيف والوفد المرافق.
كان دولة السيد فالديس دمبروفسكيس ، رئيس الوزراء في جمهورية لاتفيا ، قد وصل مساء امس والوفد المرافق له الى الدوحة في زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام.
وكان في استقبال دولته لدى وصوله مطار الدوحة الدولي سعادة السيد يوسف حسين كمال ، وزير الاقتصاد والمالية ، وسعادة السيد هادي ناصر الهاجري سفير دولة قطر غير المقيم لدى لاتفيا وسعادة السيد أحمد جاسم الملا رئيس تشريفات معالي رئيس مجلس الوزراء .

 

قانون رقم (39) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الخارجية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي
قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رقم (9) لسنة 2011 بإصدار لائحة شئون أعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك