تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد - ١٨ مارس ٢٠١٢

حمد الطبية تفوز بجائزة المؤسسات الصحية العربية
خلال الملتقى العاشر لاتحاد المستشفيات بالأردن :
وزير الصحة: الجائزة دليل على أن الأداء يسير في الاتجاه الصحيح

عمان - الراية:
فازت مؤسسة حمد الطبية بجائزة المؤسسات الصحية العربية المتميزة لعام 2012 وذلك في الجلسة الافتتاحية للملتقى العاشر لاتحاد المستشفيات العربية الذي عقد في العاصمة الأردنية عمّان يومي الرابع عشر والخامس عشر من مارس الجاري .
وقام بتسليم الجائزة الأميرة منى الحسين حيث افتتحت أعمال الملتقى نيابة عن الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن وقد تسلّم الجائزة بالإنابة عن مؤسسة حمد الطبية كل من د.صالح علي المري الأمين العام المساعد للشؤون الطبية بالمجلس الأعلى للصحة، والسيد محمد مبارك النعيمي المدير التنفيذي لإدارة الاتصال بالمؤسسة .
ويأتي فوز مؤسسة حمد الطبية بجائزة المؤسسات الصحية العربية المتميزة لعام 2012 تتويجًا لمسيرة المؤسسة في الوفاء بخدمات الرعاية العلاجية لكافة السكان في دولة قطر كونها جهة الرعاية الصحية الرئيسية بالدولة، حيث تقدِّم خدماتها وفق أعلى مستويات الجودة العالمية .
وقال سعادة السيد عبدالله بن خالد القحطاني وزير الصحة العامة الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة تعليقاً على فوز مؤسسة حمد الطبية بهذه الجائزة أثناء تفقده جناح حمد الطبية بالمعرض المصاحب للملتقى: إن المؤسسة طورت من عملها بشكل كبير في المستشفيات والمهام الأخرى لها مشيرًا إلى أن الحصول على الجائزة هو دافع وحافز لكافة العاملين للمزيد من الإنجاز والاستمرار بهذا النهج .
وتوقع أن تحصد المؤسسة في السنوات القادمة جوائز أكبر على المستويين الإقليمي والعالمي، وذلك بفضل تعزيز قدرتها على المنافسة الدولية بعد حصولها على الاعتماد الدولي من قبل اللجنة الدولية المشتركة -جي سي آي- والاعتماد الدولي الذي حصلت عليه خدمات الإسعاف بالمؤسسة حيث لا يقل مستوى الأداء في حمد الطبية عن المستويات العالمية مؤكدًا أن هذه الجائزة دليل على أن أداء مؤسسسة حمد الطبية يسير في الاتجاه الصحيح .
وقام سعادة الدكتور الشيخ محمد بن حمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة بالمجلس الأعلى للصحة بزيارة جناح المؤسسة وقدّم خلالها التهنئة إلى إدارة وكافة العاملين بحمد الطبية على الفوز بجائزة المؤسسات الصحية العربية المتميزة .
وقال : إننا فخورون بالعمل الدؤوب الذي تنجزه مؤسسة حمد الطبية لأن الفوز بالجوائز الكبيرة إنما يترجم الأعمال الكبيرة التي تحققت، وهذا بفضل الدعم الكبير من سمو الأمير المفدى، وسمو ولي العهد الامين، وصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر نائب رئيس المجلس الأعلى للصحة .
وأضاف: إن مسيرة حمد الطبية مستمرة دوما نحو الأفضل، كما أن فوزها بجوائز سابقة لم يوقف مسيرة التطور الحاصل بالمؤسسة، ونحن نشكر د.حنان الكواري المدير العام وكافة العاملين على هذا الإنجاز ونتطلع معهم إلى المزيد من الإنجازات والجوائز أيضًا .
من ناحيتها أكدت الدكتورة حنان الكواري مدير عام مؤسسة حمد الطبية أن فوز المؤسسة يتوج جهود المؤسسة ضمن سعيها للحفاظ على توفير أعلى مستويات الرعاية العلاجية للمواطنين والمقيمين في دولة قطر وفق أرقى مستويات الجودة العالمية .

قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (30) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (14) لسنة 2002 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
البلدي يطالب بتشديد الرقابة على المنشآت الصحية
المراكز الصحية ومؤسسة حمد الطبية
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك